السلطة المحلية| الإدارة

باركت قيادة جامعة شبوة الخطوة الجبارة التي أقدم عليها صباح اليوم الأخ المحافظ عوض محمد بن الوزير محافظ محافظة شبوة، المتمثلة في التوجيه بالبدء في إجراءات إعلان المناقصة لإنشاء أول كلية للجامعة داخل الحرم الجامعي الجديد.

وثمن الأستاذ الدكتور توفيق سريع باسردة رئيس الجامعة، باسمه ونيابة عن قيادة الجامعة وكافة منتسبيها، تثمينا عاليا هذه الخطوة الإستراتيجية للأخ المحافظ بن الوزير في بناء الجامعة، والتي تضاف إلى جهوده المستمرة الداعمة للجامعة في جميع مجالاتها.

وأشار الأخ رئيس الجامعة إن بناء أول كلية في حرم الجامعة الجديد هو إيذانا بتأسيس وإنطلاق المشاريع الإستراتيجية للجامعة، والذي سيدون في ذاكرة الجامعة وتخلده الأجيال القادمة بأحرف من نور للدور الذي يقوم به الأخ المحافظ ابن الوزير في بناء هذا الصرح العلمي الكبير.

وأضاف الأخ رئيس الجامعة إن هناك مشاريع للجامعة نفذت على حساب السلطة المحلية بالمحافظة بتوجيهات الأخ المحافظ عوض بن الوزير ومشاريع أخرى قيد التنفيذ منها مشروعي تسوير الحرم الجامعي، وبناء البوابة الرئيسة له، ومشروع بناء وتجهيز قاعة المؤتمرات بكلية الإدارة والاقتصاد بالجامعة، والذي يتوقع إنجازهم قريبا..

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window