السلطة المحلية| الإدارة

عقدت في عتق بمحافظة شبوة صباح اليوم ورشة العمل الخاصة بالتعريف بمشروع حوكمة منظمات المجتمع المدني بالمحافظة.

وخلال الورشة التي نظمتها مؤسسة (رنين) اليمن ، بالتعاون مع مؤسسة معالي بالمحافظة ، وبدعم من وزارة الخارجية الهولندية ، رحب الوكيل المساعد للمحافظة فهد الطوسلي بانطلاقة فعاليات المشروع بالمحافظة ، منوها باهمية اهدافه لمنظمات المجتمع المدني المستهدفة بالمحافظة ، مؤكدا على دورها في تطوير قدراتها ، وتمكينها من تأدية انشطتها وبرامجها العملية على الوجه المطلوب.

وشدد الطوسلي على ضرورة استيعاب المزيد من منظمات المجتمع المدني في اطار المشروع، مشيرا الى ترحيب السلطة المحلية برئاسة المحافظ بن الوزير بتدخلات المنظمات الدولية واستعدادها لتقديم اوجه التعاون الممكنه وتذليل اية صعاب تواجه برامج عمل المنظمات والحهات المانحة على مستوى محافظة شبوة.

بدوره استعرض ممثل مؤسسة رنين ماجد الروني الاهداف العامة للمشروع والذي سينفذ على مدار عام كامل ويستهدف تعزيز القدرات التنظيمية والفنية و الاستدامة المالية لثلاث من منظمات المجتمع المدني بشبوة على طريق زيادة مساهمتها في مشروع الحوكمة والمسألة الاجتماعية..

وكان مدير مؤسسة معالي بالمحافظة ناصر بن جميل ، قد رحب بالمشاركين في الورشة ، موضحا آلية اختيار كلا من جمعية تنمية المرأة ، ومؤسستي خطوات للتنمية المدنية ، وضمير للحقوق والحريات ، في اطار المشروع..

حضر الورشة رئيس محكمة عتق و الصعيد الابتدائية فضيلة القاضي ياسر سيلان ، ومدير عام مكتب العمل والشئون الاجتماعية بالمحافظة علي احمد عمير ، ومذير عام مديرية عتق عبدالله الخليفي.

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window