السلطة المحلية| الإدارة

اطلع الأخ عوض محمد بن الوزير محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي خلال لقائه الامين العام لمديرية دهر مبخوت بن لجهر على أوضاع المديرية وأبرز الاحتياجات الخدمية للمديرية.

وخلال اللقاء الذي شارك فيه الدكتور علي ناصر الذيب مدير عام الصحة والسكان وسالم محمد حنش مدير عام مكتب التربية والتعليم وعدد من الشخصيات الاجتماعية من ابناء المديرية اطلع المحافظ بن الوزير على مجمل الاوضاع في المديرية وابرز الصعوبات والاحتياجات الضرورية ذات الاولوية.

وخلال اللقاء رحب المحافظ بن الوزير بابناء مديرية دهر مجدد تاكيده على اهتمامه الخاص بابناء المديريات الشرقية عامة والتي حرمت لسنوات طويلة من المشاريع الخدمية وواجه ابناءها معاناة كبيرة منوها بأن توجهات السلطة المحلية خلال المرحلة القادمة ستحظى من خلاله المديريات المحرومة بالنصيب الاكبر من المشاريع الخدمية ذات الاولوية.

وفي اللقاء وجه المحافظ بن الوزير باعادة تاهيل المجمع التربوي بالمديرية اضافة الى توسعة المركز الصحي وتاهيله لإدراجه ضمن المرحلة الثانية من مشروع دعم القطاع الصحي بالمحافظة الذي تموله مؤسسة الشيخ خليفة للاعمال الانسانية.

كما شملت توجيهات المحافظ لمكتب الصحة بالمحافظة تزويد المركز الصحي دهر بجهاز CBC وكذا اعتماد تشغبل الوحدة الصحية في منطقة الخر والاخرى في منطقة نوعة عبر الدعم المقدم من البنك الدولي.

وفي قطاع الطرقات اكد المحافظ وجه الجهات المعنية بالتنسيق مع الجهة المنفذه لمشروع طريق دهر البالغ طوله 63 كم والذي سيحظى باهتمام خاص خلال الفترة القادمة، اضافة الى توجيه مكتب الاشغال والطرق بالرفع بنتائج دراسة توسعة وتاهيل عقبة ضوب.

وجدد المحافظ بن الوزير خلال اللقاء التاكيد على منح السلطات المحلية بالمديريات الصلاحيات التي كفلها القانون في إدارة شؤونها المحلية، مؤكدا على ضرورة تفعيل منظومة عملها الإداري، وتمكين كوادرها من تأدية وظائفهم الإدارية والخدمية على الوجه المطلوب، ومشددا على سرعة التعامل مع قضايا المواطنين والعمل على حلها، باعتبارها تمثل المعيار الحقيقي لفاعلية عمل السلطات المحلية بالمديريات.

وشدد المحافظ بن الوزير على الجهات المعنية في مركز المحافظة بضرورة متابعة وتقييم مستوى اداء وانضباط مسئولي الوحدات الادارية في المديريات والرفع بالنتائج اولا باول.

حضر اللقاء الأخوة حسين سالم الرفاعي مدير عام مكتب الإعلام والعقيد الركن محمد طالب الطوسلي قائد القوات الخاصة بالمحافظة.

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window