السلطة المحلية| الإدارة

افتتح الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة شبوة عبدربه هشلة ناصر” وبمعية مدير عام شرطة محافظة شبوة العميد ركن فؤاد محمد النسي” صباح اليوم مركز شرطة مديرية نصاب والذي تم اعادة تاهيله على نفقة الاشقاء في دولة الامارات العربية المتحدة.

وقدما الأمين العام هشله ومدير عام شرطة شبوة” بجزيل الشكر والتقدير الى الاشقاء في الامارات العربية المتحدة على جهودهم السخية في دعم امن محافظة شبوة، وحرصهم الدائم على اعادة تاهيل عدد من مراكز الشرطة في المحافظة.

واطلعا هشله والنسي” خلال الافتتاح من قبل مدير امن شرطة نصاب العقيد سالم طالب، على مستوى الانضباط وجهود رجال الامن وابرز الانجازات التي حققوها خلال عملهم إضافة الى المعوقات التي ترافق سير العمل الأمني.

ونقل الامين العام هشله” تحيات محافظ شبوة رئيس اللجنة الأمنية اللخ عوض محمد بن الوزير” إلى كافه ضباط وصف ضباط وجنود شرطة مديرية نصاب، مشددآ” على ضرورة التعامل الراقي مع المواطنين، والعمل بروح الفريق الواحد وبذل المزيد من الجهود والتحمل في سبيل استقرار واستباب الأمن في المديرية.

واكد هشلة” بأن النجاحات التي تم تحقيقها من قبل شرطة نصاب في مستوى العمل الامني وحسن التعامل مع المواطن وذلك بحفظ الأمن والاستقرار، لافتاً” بأنها ستصب لصالح الجميع آملآ منه أن تستمر بوتيرة عالية لاجل حفظ الأمن والاستقرار بالمديرية.

بدورة شدد مدير عام شرطة شبوة العميد ركن فؤاد النسي” خلال كلمته بالمحافظة على السلوكيات الامنية والعمل على حماية ممتلكات الدولة والياتة الشرطوية، والحفاظ على الهندام والتحلي بالاخلاق المهنية مؤكدا” مواصلة عملية بناء المنظومة الأمنية بوتيرة عالية وتأهيل الكادر الامني الشرطوي لمواجهة التحديات الأمنية.

وطاف هشله والنسي” بـ اقسام المركز واطلع على جميع المحتويات التي تم ترميمها وتجهيزها والذي يضم عدداً من الاقسام الخاصة لمركز شرطة نصاب.

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window