السلطة المحلية| الإدارة

قام الأخ عوض محمد بن الوزير محافظ محافظة رئيس المجلس المحلي ضمن جولته التفقدية صباح اليوم لعدد من المرافق الحكومية في مدينة عتق بزيارة كلية الطب والعلوم الصحية للاطلاع على سير الدراسة للفصل الدراسي الأولى من العام الجامعي 2022-2023 م.

وخلال الزيارة طاف المحافظ باقسام الكلية مطلعا على مستوى الالتزام الوظيفي فيها وسير العملية الدراسية بالكلية.

واطلع المحافظ بن الوزير من الاخوة نائب رئيس جامعة شبوة للشئون الأكاديمية الدكتور محسن باحاج والأخ نائف باجمال مدير الشئون التعليمية بكلية الطب والعلوم الصحية إلى أبرز الاحتياجات والمقترحات التي تسهم في تطوير الكلية لتصبح صرحا علميا كبيرا يرفد المحافظة بأبرز الأطباء في مختلف التخصصات.

كما تفقد المحافظ بن الوزير القاعات الدراسية للطلاب، وحثهم على الجد والمثابرة ليكونوا -بإذن الله- خيرا رافد للكادر الطبي للمحافظة.

من جهة أخرى قام المحافظ بن الوزير بزيارة تفقدية لمكتب الشباب والرياضة للاطلاع على مستوى الأداء والانضباط الوظيفي.

واطلع المحافظ بن الوزير من الأخ محسن سنان مدير عام مكتب الشباب والرياضة على مجمل الأوضاع وأبرز المتطلبات لقطاع الشباب والرياضة وأبرز ما يواجههم من تحديات.

وخلال الزيارة دشن المحافظ بن الوزير قاعة التدريب متعددة الأغراض مشيدا بأعمال إعادة تأهيلها وتجهيزها لتواكب مجمل الأنشطة والبرامج المختلفة، مؤكدا استمرار اهتمام ودعم السلطة المخلية لقطاع الشباب والرياضة في مختلف الجوانب.

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window