السلطة المحلية| الإدارة


اطلع الأخ عوض محمد بن الوزير محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي خلال لقائه مدير عام مديرية مرخه العليا عبده صالح القبالي على مجمل الأوضاع في المديرية وأبرز الاحتياجات الخدمية.

وخلال اللقاء الذي شارك فيه العميد الركن فواد محمد النسي مدير عام شرطة شبوة والدكتور علي ناصر الديب مدير عام مكتب الصحة والسكان وسالم محمد حنش مدير عام مكتب التربية والتعليم اطلع المحافظ بن الوزير على مجمل الأوضاع في المديرية وأبرز الصعوبات والاحتياجات الضرورية ذات الأولوية.

وخلال اللقاء وجه المحافظ بن الوزير بصرف سيارة إسعاف للمديرية إضافة إلى إدراج المركز الصحي ضمن الدعم المقدم من البنك الدولي عبر مكتب الصحة بالمحافظة كما شملت توجيهات المحافظ بتوفير طبية نساء وولادة للمركز الصحي بالمديرية.

كما شملت توجيهات الاخ المحافظ بمعالجة الصعوبات التي تواجه ثانوية العاقر فيما يخص العجز في المعلمين ذوي التخصصات العلمية ضمن حصة التعاقدات المقدمة من السلطة المحلية بالمحافظة للمديرية.

وشدد المحافظ بن الوزير على قيادة السلطة المحلية على مضاعفة الجهود والعمل مع مختلف أبناء المديرية نحو توحيد الجهود وجمع الكلمة ونبذ كل النعرات الرامية إلى زعزعة أمن واستقرار وسكينة أبناء مرخة العليا، موجها الجهات الأمنية والعسكرية إلى تقديم أوجه التعاون والتنسيق المشترك مع السلطة المحلية بالمديرية في كل ما يسهم في تعزيز الأمن والاستقرار وحفظ المصالح العامة لابناءها.

وجدد المحافظ بن الوزير خلال اللقاء التأكيد على منح السلطات المحلية بالمديريات الصلاحيات التي كفلها القانون في إدارة شؤونها المحلية، مؤكدا على ضرورة تفعيل منظومة عملها الإداري، وتمكين كوادرها من تأدية وظائفهم الإدارية والخدمية على الوجه المطلوب، ومشددا على سرعة التعامل مع قضايا المواطنين والعمل على حلها، باعتبارها تمثل المعيار الحقيقي لفاعلية عمل السلطات المحلية بالمديريات.

ووجه المحافظ بن الوزير الجهات المعنية في مركز المحافظة بضرورة متابعة وتقييم مستوى أداء وانضباط مسئولي فروع الوحدات الإدارية في المديريات والرفع بالنتائج أولا بأول.

حضر اللقاء الأخوة حسين سالم الرفاعي مدير عام مكتب الإعلام والعقيد الركن محمد طالب الطوسلي قائد القوات الخاصة والمقدم علي أحمد لحول نائب مدير البحث الجنائي بالمحافظة وصالح العطل مدير الترصد الوبائي بمكتب الصحة.

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window