السلطة المحلية| الإدارة


تفقد الأخ عوض محمد بن الوزير محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي، صباح اليوم الأحد، مشروع شبوة مول التجاري، الذي يعد أحد المشاريع الاستثمارية الكبرى في المحافظة.

وأشاد المحافظ بن الوزير بمستوى الإنجاز في المشروع، وأعرب عن تقديره للجهود التي تبذلها شركة الجوهرة للاستثمار والتطوير العقاري المنفذة للمشروع.

وقال المحافظ بن الوزير إن مشروع شبوة مول يمثل إضافة مهمة للقطاع التجاري والاستثماري في المحافظة، وسيسهم في إحداث نقلة نوعية وحديثه في التسوق بالمدينة إضافة إلى توفير فرص عمل جديدة للشباب.

وأكد المحافظ بن الوزير على اهتمام السلطة المحلية وترحيبها بالاستثمار في محافظة شبوة، وتوفير كل التسهيلات اللازمة للمستثمرين.

وخلال الزيارة، استمع المحافظ بن الوزير من المهندسين المشرفين والجهة المنفذة للمشروع إلى شرح حول مراحل تنفيذه، والخطط المستقبلية له.

الجدير بالإشارة أن مشروع شبوة مول هو مشروعا تجاريا كبيرا، يقع في قلب مدينة عتق، عاصمة محافظة شبوة. ويتكون المشروع من خمسة طوابق، تضم مجموعة متنوعة من المحالّ التجارية والأسواق والمطاعم وصالات الالعاب وغيرها.

ويأتي تفقد المحافظ بن الوزير للمشروع في إطار اهتمام السلطة المحلية بمتابعة تنفيذ المشاريع الاستثمارية في المحافظة، وتذليل ما يواجه المستثمرين من صعوبات وتحديات.

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window