السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام شبوة

قام أمين عام المجلس المحلي ورئيس لجنة الطوارئ محافظة شبوة عبدربه هشله ناصر اليوم بزيارة تفقديه لمركز العزل الخاص بمرضى الكوليرا الذي سجلت عدد من حالات الاصابة في المحافظة مطلع الأسبوع الماضي بين صفوف المهاجرين الغير شرعيين القادمين إلى المحافظة من دول القرن الأفريقي.

واثناء الزيارة التي رافقه خلالها الوكيل المساعد للمحافظة فهد الطوسلي ومدير عام شرطة المحافظة العميد الركن فؤاد محمد النسي ومدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة الدكتور علي ناصر الذيب، اطلع هشله على الوضع الصحي للحالات المرقدة في المركز والجهود التي يبذلها المختصون لمعالجتها ، مشددا على ضرورة بذل كل الجهود من أجل تقديم الرعاية الصحية الكاملة للمرضى ومنع انتشار المرض إلى أماكن أخرى..

واكد الامين العام ان لجنة الطوارئ بالمحافظة تعمل جاهدة وبالتعاون والتنسيق مع الجهات المختصة من أجل مكافحة المرض ومنع تفشيه..

بعد ذلك قام أمين عام محلي المحافظة ومرافقوه بزيارة لإدارة فرع المختبرات المركزية بالمحافظة اطلعهم خلالها مدير عام الفرع الدكتور علوي فضل على سير العمل في الفرع والجهود التي تبذل من أجل التشخيص السريع والعاجل للحالات المشتبه إصابتها بالكوليرا والصعوبات التي تواجه ذلك..

وتأتي هذه الزيارات التفقدية في إطار الجهود الاحترازية التي تقوم بها لجنة الطوارئ بالمحافظة لمكافحة مرض الكوليرا وحصره ومنع انتشاره داخل المحافظة..

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window