السلطة المحلية| الإدارة

التقى الأخ عوض محمد بن الوزير محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي اليوم الخميس رئيس وأعضاء اللجنة الإشرافية للغاز بالمحافظة.

وخلال اللقاء استعرض رئيس اللجنة الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة عبدربه هشله ناصر ، نتائج عمل اللجنة خلال الفترة الماضية موضحا القيام بتشكيل لجان إشرافية مباشرة على أسواق بيع مادة الغاز في المحافظة والمديريات، لافتا بدورها في ضبط عملية صرفها ومنع مظاهر التلاعب ببالكمبات والاسعار معا.

وأشاد المحافظ بن الوزير بآلية عمل اللجنة مؤكدا تواصل العمل بها وتعزيز الجانب الرقابي على مختلف مستويات بيع مادة الغاز داخل المحافظة.

ووجه المحافظ بن الوزير الجهات الأمنية بتشديد الرقابة واتخاذ الإجراءات القانونية لاية محاولات لتهريبه خارج المحافظة، مشددا على توريد قيمة حصة الاستهلاك الشهري أولا بأول للشركة، بما يسهم في ضمان حصول المحافظة على مخصصها الشهري من مادة الغاز باستمرار.

وخلال اللقاء بحث المحافظ في اتصال هاتفي مع نائب المدير التنفيذي للشركة اليمنية للغاز المهندس ناصر المقرحي الأسباب التي أدت إلى خصم كميات من مخصصات المحافظة من الغاز خلال الفترة الماضية، مؤكدا بأن شبوة بحاجة اليوم لضعف ما هو مخصص لها من كميات في الوقت الراهن نظرا لما تواجهه من زيادة نسبة الاستهلاك نتيجة لما شهدته الفترة الماضية من تزايد حركة النزوح الداخلي للمحافظة من المحافظات المجاورة منذ سنوات الحرب.

وخلال اللقاء الذي حضره الأخوة مدير عام مكتب الصناعة والتجارة فهد الكويلي ومدير مكتب شؤون الغاز محمد حميد الكربي ومندوب الشركة اليمنية للغاز مبارك الحارثي وأعضاء اللجنة سالم مبارك الدياني وعبد الله رويس، قدم رئيس وأعضاء اللجنة درعا تكريميا للمحافظ بن الوزير تقديرا لجهوده وإسهاماته في إنجاح مهام عمل اللجنة وتذليل ما يواجههم من تحديات وصعاب لتحقيق النتائج المرجوة.

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window