السلطة المحلية| الإدارة

نفذت اللجنة المشكلة بقرار لجنة الخدمات وتحسين مدينة عتق، اليوم الخميس، حملة إزالة التعديات والبسط العشوائي في وحدة جوار 312 بمدينة عتق مركز المحافظة.

وتهدف الحملة التي تأتي بتوجيهات المحافظ بن الوزير ، إلى وقف مظاهر السطو على أراضي الدولة والمصالح العامة والشوارع الرئيسية في المدينة، واتخاذ الإجراءات القانونية بحق المتسببين بها.

وشملت الحملة تنفيذ أعمال إزالة واسعة لعدد من العشوائيات في المساحات المخصصة للمرافق الخدمية، والمواقع والمتنفسات في مخطط وحدة جوار 312، ومخالفات البناء والمظاهر المشوهة.

وأكد مدير عام فرع هيئة الأراضي وعقارات الدولة بالمحافظة، محمد صالح المرزقي، أن الحملة تأتي في إطار جهود السلطة المحلية بقيادة المحافظ بن الوزير لإزالة المخالفات العشوائية.

واشاد المرزقي بجهود المحافظ بن الوزير في الحفاظ على المصالح العامة للمحافظة ،موضحا بأن اللجنة ستواصل أعمالها بإزالة العشوائيات والتعديات على المصالح العامة تنفيذا لقرار رئيس لجنة الخدمات وتحسين المدينة وكيل المحافظة علي الكندي.

رافق الحملة نائب مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق تقي الشريف ، ومدير عام الهيئة العامة للاستثمار محمد عبد الله فريد، ومدير عام مديرية عتق عبد الله الخليفي، والمقدم علي الدحبول قايد شرطة الدوريات وأمن الطرق.

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window