السلطة المحلية| الإدارة

أشاد الأخ عوض محمد بن الوزير محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي بدور قيادات ومنتسبي نقابات عمال الحقول النفطية في الحفاظ على قطاعاتها النفطية المنتجة بالمحافظة والذود عن منشآتها الإنتاجية ومصالحها من خلال القيام بدور الحماية الأمنية أثناء ما شهدته البلاد من تداعيات الحرب خلال السنوات الماضية.

وأكد المحافظ بن الوزير خلال لقائه اليوم برئيس نقابة العمال بقطاع( S1 ) بمديرية عسيلان، إبراهيم الحارثي، على مواصلة أداورهم في خدمة قضايا وحقوق العمالة المحلية بالقطاعات النفطية.

وجدد المحافظ بن الوزير التأكيد على أن هناك جهودا متواصلة مع مختلف الجهات وعلى كافة المستويات سعيا لإعادة تشغيل القطاعات الإنتاجية النفطية بالمحافظة، مؤكدا على ضرورة أن تتولى المحافظة وبالتنسيق مع وزارة النفط والمعادن على عملية الإشراف المباشر لعمليات التشغيل.

وتقديرا لجهود عمال القطاع وللوضع الاقتصادي للعمال وجه المحافظ بن الوزير، بصرف مكرمة مالية لعمال قطاع ( S1 ) بمديرية عسيلان، مؤكدا متابعته مختلف الجهات المعنية لإيجاد المعالجة لحقوق عمال القطاعات التي توقفت منذ العام 2015م.

بدوره عبر رئيس نقابة القطاع إبراهيم الحارثي عن تقديره ونيابة عن عمال القطاع للاهتمام والرعاية الذي يوليها المحافظ بن الوزير في سبيل الحفاظ على حقوق المحافظة وأبنائها، مثنيا بالمكرمة المقدمة لعمال القطاع، وأثرها الكبير في نفوس العمال الذين عانوا خلال السنوات الماضية من ظروف اقتصادية صعبة دون أن يجدوا أية التفاته تخفف من معاناتهم.

وأشاد الحارثي باهتمام وحرص المحافظ بن الوزير على حفظ حقوق أبناء المحافظة ومصالحها من الموارد والثروات الطبيعية، وبما لمسه من توجهات استراتيجية لقيادة السلطة المحلية نحو تطوير استثمارات هذه الموارد وتسخيرها بما يلبي تطلعات أبناء المحافظة نحو التنمية الشاملة.

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window