السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام شبوة
21 نوفمبر 2023م.

شهد معسكر العلم بمديرية جردان اليوم حفل تخرج الدفعة الأولى من منتسبي قوات الصاعقة محافظة شبوة.

وفي الحفل الذي حضره عدد من القيادات العسكرية والأمنية القى العميد علي صالح الكليبي قائد ألوية دفاع شبوة كلمة توجيهية عبر من خلالها عن تهانيه ومباركته للخريجين في الدورة التدريبية.

وأشاد العميد الكليبي بمستوى التدريب والتأهيل ومدى الانضباط العسكري لمنتسبي الدورات التدريبية والتي سيكون لها الأثر الكبير أثناء أداء المهام الأمنية.

وأكد الكليبي الاستمرار في عملية تطوير مختلف وحدات قوات دفاع شبوة انطلاقا من توجهات اللجنة الامنية برئاسة الاخ عوض محمد بن الوزير محافظ المحافظة رئيس اللجنة الامنية وبدعم الاشقاء في التحالف وعلى راسهم دولة الامارات العربية المتحدة لتعزيز المنظومة الامنية والعسكرية في محافظة شبوة القادرة على حفظ الامن والاستقرار والحفاظ على مصالح المحافظة وسكينة ابنائها.

كما القيت في الحفل كلمة عن الخريجين اكدت العهد والولاء بأنهم يظلون دوما حراس امناء للوطن ومنجزات ابنائه.

وقد شهد الحفل التخرج عرضا عسكريا مهيبا استعرضت فيه الوحدات من قوات الصاعقة اظهرت كفاءتها وقدرتها العالية في تنفيذ كافة المهام بمهارة بدنية وتكتيكية كبيره.

شارك في الحفل رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي شبوة، ونائب قائد القوات المشتركة المقدم اصيل بن رشيد والطاقم التدريبي وعدد من ضباط معسكر العلم..

📸 ألق نظرة على هذا المنشور على فيسبوك
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid02W3PMgmKLdMmMwaWd3deYSDnNM428sHuADoJ2UE7UWmaEn3Rnb4bYQLMMjGcdTeLql&id=100066562266040&mibextid=ZbWKwL

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window