السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام شبوة
21 نوفمبر 2023م.

برعاية الاخ عوض محمد بن الوزير محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي نظم مكتب الصحة والسكان بمحافظة شبوة اليوم وبالتنسيق مع البرنامج الوطني لمكافحة السل لقاء لمنسقي وحدات مكافحة السل في مديريات المحافظة.

وخلال إلقاء تم استعراض ومناقشة عدد من القضايا المتعلقة بعمل ونشاط المنسقين ومتطلباتهم العملية والخروج بعدد من النتائج التي تخدم عملية تعزيز وتطوير عمل ونشاط وحدات مكافحة السل في المديريات ومعالجة وتذليل الصعاب والتحديات التي تعترض ذلك.

وخلال اللقاء أشاد مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة الدكتور علي ألذيب وممثل البرنامج الوطني لمكافحة السل الدكتور عادل قاسم بالجهود التي تبذل في المحافظة لمكافحة مرض السل رغم شحت ومحدودية الإمكانيات.

ونوه الذيب وقاسم إلى أهمية الدور المناط بالمنسقين في هذا الاتجاه، مبديان استعداد مكتب الصحة والسكان بالمحافظة والبرنامج الوطني لمكافحة السل لتقديم الدعم والمساعدة لأنشطة مكافحة مرض السل في المحافظة بحسب الإمكانيات المتاحة.

من جانبه استعرض منسق البرنامج الوطني لمكافحة السل بالمحافظة الدكتور صالح حميدة الجهود التي تبذل في المحافظة لمكافحة السل والتحديات التي تواجههم، منوها بأن عدد الحالات التي تم اكتشاف إصابتها بمرض السل في المحافظة خلال العام الجاري 2023م بلغ ( 168 ) حالة..

📸 ألق نظرة على هذا المنشور على فيسبوك
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid05HAXthhP4vRfmBgxr39eGtS4X1762uEzCwQNZsPRyvTpJR1APd6fPqa63G3C9V8dl&id=100066562266040&mibextid=ZbWKwL

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window