السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام شبوة
26 نوفمبر 2023م.

قام الأخ أحمد عبد الله بن عاطف مدير عام مديرية جردان صباح اليوم بتدشين
عملية التسليم الرسمي لمواقع مشروعي حفر بئري العجيماء وبأزراره للجهة المنفذة مؤسسة السليماني وبإشراف السلطة المحلية بالمحافظة وبتمويل وزارة النفط والمعادن.

وخلال عملية التسليم التي حضرها الشيخ حسن عبد الله عبدالحق مستشار وزير الإدارة المحلية والشيخ أحمد خميس بن ضباب عضو المجلس المحلي بالمحافظة والمهندس مروان بارويس مدير عام هيئة مياه الريف بالمحافظة، رحب الأخ المدير العام بجميع الضيوف وقدم شكره وامتنانه للسلطة المحلية بالمحافظة ممثلة في الاخ عوض بن محمد بن الوزير محافظ المحافظة على ما يقدمونه من دعم وللمديرية في مثل هذه المشاريع الخدمية والتنموية المهمة والتي تعتبر من أهم المشاريع التي تحتاجها مديرية جردان وغيرها من المديريات الأخرى.

كما عبر بن عاطف عن شكره وتقديره لمكتب النفط ومكتب مياه الريف بالمحافظة وكل الجهات المعنية وكل الشخصيات الاجتماعية والقبلية من أبناء جردان الذين كان لهم دور كبير في المطالبة والمتابعة إلى جانب السلطة المحلية بالمديرية.

وشدد مدير عام جردان على الجهة المنفذة الالتزام بتنفيذ العمل وفق المواصفات الفنية والهندسية ودقة وسرعة الإنجاز في الموعد المحدد.

شارك في حضور تسليم مواقع المشروعين الإخوة العقيد خالد ناصر بن سريع مدير أمن المديرية والأستاذ عمر مغبس مندوب فرع مكتب وزارة النفط بالمحافظة والمهندس عبد الخبير شائف مشرف المشروع من قبل مكتب مياه الريف بالمحافظة وعددا من الشخصيات الاجتماعية والقبلية وجمعا غفيرا من أبناء المنطقة..

📸 ألق نظرة على هذا المنشور على فيسبوك

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid0yWEYuFiVmeEwYvMZ1Z8AR7JDjPhDmtpaV7CGhqTALthRq56ytVxkQQenWSk9qkfl&id=100066562266040&mibextid=ZbWKwL
+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window