السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام شبوة
27 نوفمبر 2023م.

برعاية معالي وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح والأخ عوض محمد بن الوزير محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي يستضيف المستشفى التخصصي الخيري بمدينة عزان الحملة العلاجية لمرضى القلب ضمن برنامج نبض السعودية التطوعي لأمراض وجراحات القلب الممول من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الذي تقيمه مؤسسة أمراض القلب الخيرية ومركز نبض الحياة لأمراض وجراحة القلب بالمكلا.

وأكد الأخ ناصر مذيب بن مسلم المدير التنفيذي لمؤسسة شبوة للتنمية أن الحملة العلاجية لمرضى القلب بمحافظة شبوة ستقام لأول مرة في المستشفى التخصصي الخيري بمدينة عزان.

وأوضح بن مسلم أن برنامج الحملة يشمل القيام بالمعاينة وفحص جهاز الإيكو وصرف الأدوية مجانا، مضيفا أن الفحوصات الطبية وإجراء الاشعه السينية وتخطيط القلب ستتم من دون مقابل.

وأشار المدير التنفيذي لمؤسسة شبوة للتنمية بأنه على ضوء تلك الفحوصات سيتم إجراء عمليات القساطر التشخيصية وعمليات القساطر العلاجية بالإضافة إجراء عمليات القلب المفتوح مجانا..

ودعاء بن مسلم الحالات المرضية الراغبين بالاستفادة من هذه الحملة اغتنام فرصة التسجيل خلال الفترة من 29 نوفمبر وحتى الأول من ديسمبر 2023م بالتواصل على الرقم الأرضي 05/266999.

وعبر الأخ ناصر بن مسلم عن تقديره البالغ لمعالي وزير الصحة الدكتور قاسم بحيبح ولمحافظ المحافظة عوض بن الوزير وللأشقاء في مركز الملك سلمان وبرنامج نبض السعودية ومركز نبض الحياة في المكلا على رعايتهم ودعمهم واهتمامهم بإقامة هذه الحملة لمرضى القلب في محافظة شبوة.

📸 ألق نظرة على هذا المنشور على فيسبوك

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid02zU2Rz7uv1Zue2Q1GFiARnwV6JxHxVEZPKWnGQjivKUJbNCBfQMTHZLb7nz5o1QbTl&id=100066562266040&mibextid=ZbWKwL
+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window