السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام شبوة
27 نوفمبر 2023م

تفقد صباح اليوم الوكيل المساعد لمحافظة شبوة فهد سالم الطوسلي وبمعية مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور علي ناصر الذيب مستشفى المصينعة بمديرية الصعيد.

وخلال الزيارة التفقدية بحضور مدير مكتب الصحة العامة والسكان بمديرية الصعيد الدكتور شكيب الاحمدي، افتتحا الوكيل الطوسلي والذيب غرفة المراقبة الطبية بالمستشفى.

وأشاد الطوسلي والذيب بمبادرة ادارة المستشفى بتجهيز الغرفة، منوهين بنظامها الرقابي على الحالات الطارئة ومتابعتها لهم على مدار الساعة.

واطلعا الوكيل الطوسلي والدكتور الذيب على مستوى الخدمات الطبية التي يقدمها المستشفى للمواطنين، منوهين بالتحسن الملحوظ فيها.

وبحثا الوكيل الطوسلي والدكتور الذيب” مع مدير المستشفى الدكتور صالح شنتوف، وكوادره الصحية، جملة من القضايا المرتبطة بالعمل الطبي بالمستشفى واحتياجاته من الاطباء والاجهزة التشخيصية، وهموم ومتطلبات كوادره ومستحقاتهم المالية.

كما كشفا الوكيل الطوسلي والدكتور الذيب عن صدور توجيهات محافظ المحافظة الاخ عوض محمد بن الوزير بضرورة توفير اثنين من الاطباء للمستشفى وبصورة عاجلة.

رافقهما في الزيارة عددا من القيادات الصحية بالمحافظة والمديرية .

📸 ألق نظرة على هذا المنشور على فيسبوك

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid0xwZppR7jJXP5ustjQBh7UAdxjR1zrN2dNAUeN3K7t5a5GBqhv3FueHHvKigPwHL7l&id=100066562266040&mibextid=ZbWKwL
+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window