السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام شبوة
28 نوفمبر 2023م

برعاية معالي وزير الزراعة والري والثروة السمكية اللواء سالم السقطري” ومحافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي
الأخ عوض محمد بن الوزير تسلم مدير عام مكتب الزراعة والري بمحافظة شبوة فهد مبروك سالم المرحلة الأولى لانشاء مباني مركز الجراد الصحراوي بمحافظة شبوة.

وأوضح مدير عام مكتب الزراعة والري بالمحافظة بأن هذا الإنجاز لمباني مركز الجراد الصحراوي بمحافظة شبوة، يأتي بجهود حثيثة ومتابعة مستمرة بن الوزير لإنشاء هذه المباني، وبتمويل من البنك الدولي، منوها” بأن اليوم تم الاستلام الابتدائي للمرحلة الأولى من المباني للمركز.

وأشار المدير العام فهد مبروك بأن هذا المشروع من مشاريع الاستدامة لبناء قاعدة على أسس علمية في عملية المسح والمكافحة للجراد الصحراوي، الذي يهدد الأمن الغذائي في بلادنا والدول المجاورة، مفيدا” بأنه تم الانتهاء من المرحلة الأولى للمباني، وستليها المرحة الثانية بمتابعة الوزارة في استكمال توريد الأجهزة والاثاث للمركز خلال الفترة القادمة.

وعبر المدير العام فهد مبروك” عن الشكر والتقدير لمعالي وزير الزراعة والري والثروة السمكية اللواء سالم السقطري” ولمحافظ محافظة شبوة عوض بن الوزير برفد المحافظة بهذا المركز الذي يعد من المشاريع المهمة الذي ستسهم كثيرا لخدمة المزارعين في المحافظة.

📸 ألق نظرة على هذا المنشور على فيسبوك

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid038CmeoMQ4MrN5n1TTVtwwBDrCqwwmTdkdweu6k6FBAet3u2MNwEWs5mTiuNficn6ql&id=100066562266040&mibextid=ZbWKwL
+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window