السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام شبوة
28 نوفمبر 2023م.

استهل المكتب التنفيذي لمحافظة شبوة في دورتة الاعتيادية برفع أسمى آيات التهاني والتبريكات للقيادة السياسية ممثله في رئيس واعضاء المجلس الرئاسي ولجماهير شعبنا اليمني بمناسبة حلول العيد ال (56) للاستقلال الوطني في ال 30من نوفمبر المجيد ، متمنيا للشعب والوطن المزيد من التقدم والتطور والخروج من مأزق الحرب وتجاوز أثارها وتداعياتها واحلال السلام الدائم..

وناقش الاجتماع الدوري الذي عقد اليوم برئاسة أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة عبدربه هشلة ناصر وحضور وكلاء المحافظة المساعدون ناصر القميشي وسالم الأحمدي وسالم شمح ومحمد الفاطمي عدد من التقارير عن أداء ونشاط مكتبي الشباب والرياضة والنقل وفرع الهيئة العامة للمصائد السمكية وفرع شركة النفط اليمنية بالمحافظة خلال الفترة المنصرمة من العام الجاري 2023م..

وقد أشاد المكتب التنفيذي بالجهود والنشاطات التي شهدتها تلك الوحدات الإدارية خلال الفترة الماضية من العام ، مؤكدا على ضرورة دعم ومساعدة هذه المرافق حتى تتمكن من تذليل ومعالجة الصعوبات والعراقيل التي تواجه عملها ونشاطها والدفع به نحو الأفضل..

وخلال الاجتماع تم مناقشة عدد من القضايا المستجدة المدرجة في جدول الأعمال وتم إتخاذ الإجراءات والتدابير اللازمة بشأنها..

هذا وقد اطلع المكتب التنفيذي على محضر الدورة السابقة ومستوى تنفيذ القرارات ووافق عليه..

📸 ألق نظرة على هذا المنشور على فيسبوك

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid02pbmNPr2AsUWzQ94khWjG5MmqqsjuYrtu6AkiPPajTyN8WbeYqtNKyrdpGSNiXfKil&id=100066562266040&mibextid=ZbWKwL
+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window