السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام شبوة
4 ديسمبر 2023م

تفقد اليوم وفد الجمعية الكويتية للإغاثة يرافقهم قيادة مؤسسة المياه بمحافظة شبوة مشروع حفر 4 آبار ارتوازية للمياه في حقل الشبكة ضمن أعمال حملة الكويت بجانبكم.

جاءت زيارة الوفد المكون من رئيس لجنة الإغاثة بالجمعية الكويتية للإغاثة المهندس جمال النوري ومدير مكتب الجمعية في اليمن محمود المسباح و د. عادل باعشن نائب مدير المكتب وعدد من أعضاء الجمعية في مكتب اليمن بهدف الاطلاع على المشروع والذي يتكون من حفر أربعة آبار بعمق إجمالي 2000 متر سيساهم في توفير المياه لمدينة عتق وضواحيها والذي يستفيد منها أكثر من 200 الف نسمة .

وخلال الزيارة التفقدية الذي شاركهم فيها الاخ عبدالله الخليفي مدير عام عتق اسمتع الوفد الكويتي من مدير عام المؤسسة المهندس عبدالله لشرف على أهمية المشروع المقام والذي سيغذي مدينة عتق بالمياه الصالحة للشرب، كما سيخفف من معاناة المواطنين في مدينة عتق عاصمة محافظة شبوة..

وعبر لشرف ونيابة عن السلطة المحلية بقيادة المحافظ بن الوزير عن تقديره لدولة الكويت حكومة وشعبا على مشاريعها الحيوية والمستدامة لما لها من آثر بالغ في نفع عدد كبير من المواطنين.

كما استمع الوفد من الجهة المنفذة للمشروع المنفذ للمشروع والذي استعرض من خلال حديثه سير العمل الجاري في الحقل من أعمال الحفر في ثلاثة آبار حتى الآن والتي وصلت إلى قريب نهاية المستوى المحدد، فيما تبقى فقط حفر بئر واحد فقط لم يبدأ العمل به حتى الآن، مؤكدًا أن المشروع يسير وفقًا للخطط المتفق عليها.

ومن جانبه أكد المهندس جمال النوري رئيس لجنة الإغاثة بالجمعية الكويتية للإغاثة بأن المشروع جاء بناء على الاحتياج الحاصل في المحافظة للمياه، وتمنى أن تساهم هذه الآبار في التخفيف من معاناة المواطنين في مدينة عتق..

وأوضح النواري بان المرحلة الثانية من المشروع تاتي بعد الإنتهاء من حفر الآبار والمتثلة في عملية ربط الابار بالخزان الرئيسي المغذي لشبكة المياه للمدينة.

📸 ألق نظرة على هذا المنشور على فيسبوك

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid02UR9QA6VeZCvvaDZyDMYKEiZ91ASQe1vV9RRzcv1vuK8r7WLWKCCsG14hNQm7k6nRl&id=100066562266040&mibextid=ZbWKwL
+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window