السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام شبوة
5 ديسمبر 2023م.

برعاية كريمة من معالي وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم محمد بحبيح ومحافظ محافظة شبوة الاخ عوض محمد بن الوزير حققت الحملة الثانية للمعاينة والعلاج المجاني لمرضى القلب بالمحافظة التي استضافها المستشفى التخصصي الخيري بمدينة عزان بمحافظة شبوة، والتي نفذتها مؤسسة أمراض القلب الخيرية ومركز نبض الحياة لأمراض وجراحة القلب بالمكلا بتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ضمن برنامج نبض السعودية التطوعي لأمراض وجراحات القلب نتائج إيجابية باستفادة أكثر من (1000) حالة من الخدمات المقدمة.

وأوضح مدير عام مؤسسة شبوة للتنمية ناصر مذيب بن مسلم بأنه استفاد أكثر من (1000) مريض من حملة المعاينة والعلاج المجانية لمرضى القلب بمحافظة شبوة.

وبين بن مسلم أن الحملة العلاجية المجانية، قدمت فحصا طبيا ل 662 مستفيدا، وتخطيط القلب، وأشعة إكس، وحصول 256 مريضا على الأدوية، منوها بإحالة 60 مريضا لإجراء القسطرة التشخيصية والعلاجية، و 25 لتدخل الجراحي.

وعبر مدير مؤسسة شبوة للتنمية ناصر مسلم عن تقديره البالغ لرعاية وزير الصحة والسكان ومحافظ شبوة، مثنيا على دعم مركز الملك سلمان للأعمال الإنسانية ومؤسسة القلب الخيرية ومركز نبض الحياة لهذه الحملة الطبية والنوعية والمجانية لمرضى القلب بالمحافظة، منوها بأهميتها في مجانية تكاليف العلاج والجراحة الباهظة الثمن من على كاهل المرضى.

وأشار بن مسلم إلى النتائج الطيبة التي حققتها الحملة من خلال تقديم الخدمات الطبية التي شملت المعاينة والتخطيط والفحوصات الطبية والأشعة السينية والايكو، وإقرار تحويل الحالات المتطلبة للتدخل الجراحي اللازم.

📸 ألق نظرة على هذا المنشور على فيسبوك

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid02E1aZkif5SVhaCGqgZbgbgWV7bTeZ6preKRKuYMnAH6ceJLEfVR8KJGLsEhhtqb1ql&id=100066562266040&mibextid=ZbWKwL
+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window