السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام شبوة
14 ديسمبر 2023م.

برعاية عيدروس قاسم الزبيدي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي رئيس المجلس الانتقالي والأخ عوض محمد بن الوزير محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي ودائرة الشباب والرياضة بالمجلس وبتنظيم فرع اتحاد الكرة الطائرة بالمحافظة وإشراف مكاتب الشباب والرياضة اختتمت عصر اليوم مسابقات المهرجان الرياضي بمحافظة شبوة..

وفي المباراة الختامية لبطولة الكرة الطائرة التي حضرها الأخ حسين الرفاعي نائب رئيس الاتحاد العام للكرة الطائرة وعبدالرحمن الحرملي رئيس دائرة الشباب والرياضة شبوة توج نادي الصمود الرياضي بطلا للبطولة بعد تغلبه على نادي المصينعة بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل..

وخلال التتويج عبر الرفاعي عن تقديره لأنشطة المهرجان الرياضي الأول في المحافظة والذي أسهم إلى جانب ما تقدمه السلطة المحلية برئاسة المحافظ بن الوزير من دعم ورعاية لقطاع الشباب والرياضة بالمحافظة من اتاحة الفرصة لتنشيط مختلفةالالعاب والمسابقات الرياضية في المحافظة.

وأكد الرفاعي أن المباراة الجماهيرية الكبيرة اليوم دلالة على مدى جماهيرية وعشق الكرة الطائرة والتي عانت كثيرا من إتاحة الفرصة للأندية في إقامة المسابقات المنتظمة والحصول على الاستحقاقات المحلية والخارجية، داعيا وزارة الشباب والرياضة إلى إعادة النظر وتقديم أوجه الدعم اللازم للاتحادات العامة للقيام بمسئولياتها وفق اللوائح والأنظمة المحددة لذلك.

شارك في حضور المبارة الختامية الإخوة عوض سالم بساره مدير إدارة الاتحادات والأندية بمكتب الشباب بالمحافظة والخضر بوجليده رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان وعبد الله صالح حبتور رئيس فرع اتحاد الكرة الطائرة شبوة وخالد عطيف نائب رئيس دائرة الشباب والرياضة واعضاء اللجنة المنظمة واتحاد الطائرة وعدد من القيادات الرياضية والمهتمين باللعبة.

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window