السلطة المحلية| الإدارة

كرمت إدارة مستشفى شبوة العام للأمومة والطفولة اليوم عدد من القيادات والكوادر الصحية المشاركة في فعاليات المخيم الطبي المجاني لطب وجراحة العيون الذي تقيمه حاليا في المستشفى مؤسسة البصر الخيرية العالمية بتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

وخلال الحفل الذي حضره نائب مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة علي العريف ومدير الخدمات الطبية عبدالقادر بانافع عبر مدير عام مستشفى شبوة العام للأمومة والطفولة الدكتور / صالح الحمصي عن شكره وتقديره العالي للجهود التي تبذلها مؤسسة البصر في تنفيذ فعاليات المخيم الذي يقوم بعمليات إزالة المياة البيضاء وزراعة العدسات ، مثنيا على جهودها المتواصلة في اقامة مخيمات العيون في بلادنا ومنها محافظة شبوة والتي يستفاد منها أعداد كبيرة من المرضى.

والقيت كذلك خلال الحفل العديد من الكلمات التي أشادت بالجهود التي تبذل من أجل ضمان تنفيذ وإنجاح فعاليات المخيم من قبل الطاقم المشارك فيه من مؤسسة البصر الخيرية العالمية ومن كوادر المستشفى ، مثمنة تلك الجهود الخيرية التي تساهم في خدمة المرضى.

وفي نهاية الحفل الذي حضره عدد من القيادات والكوادر الصحية تم تكريم مؤسسة البصر الخيرية العالمية بدرع تقدير وعرفان على اقامتها المخيم ، كما تم تكريم عدد من الاستشاريين والإختصاصيين والكوادر الصحية والعمالة المساعدة المشاركة في المخيم والعاملة في المستشفى..

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window