السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام محافظة شبوة
الاحد 7 يناير 2024م

افتتح مدير عام شرطة محافظة شبوة العميد ركن فؤاد محمد النسي” وبمعية مدير عام مديرية رضوم الاستاذ هادي سعيد الخرماء، ومدير أمن مديرية رضوم الرائد عبدالمحسن العظمي، مبنى قيادة شرطة مديرية رضوم، بعد إعادة ترميمه وتأهيله وتوفير الأثاث والتجهيزات بدعم سخي من دول التحالف العربي ممثلة بدولة الإمارات العربية المتحدة”.

وبعد حفل الأفتتاح” عقد مدير عام شرطة شبوة” إجتماع بضباط وأفراد مركز شرطة مديرية رضوم، ناقلآ لهم تحيات معالي وزير الداخلية اللواء الركن ابراهيم حيدان” ومحافظ محافظة شبوة رئيس اللجنة الأمنية الاخ عوض محمد بن الوزير”
وفي اللقاء ناقش العميد النسي مع القيادات الامنية بالمديرية سير العمل وتفعيل دور الشرطة من خلال الانضباط وحسن التعامل مع المواطنين وحل مشاكلهم أولا بأول.

ثم قام مدير عام شرطة محافظة شبوة العميد ركن فؤاد محمد النسي” بتفقد سير العمل بإدارة شرطة منطقة عين بامعبد وشرطة منطقة بئر علي، ومستوى الانضباط الوظيفي بالإدارات الأمنية.

واستمع العميد النسي” خلال جولته الميدانية برفقة مدير عام مديرية رضوم، ومدير أمن مديرية رضوم، وعدد صف وضباط وجنود منتسبي شرطة رضوم، ومدرا المكاتب التنفيذية بالمديرية، من مدير شرطة مديرية رضوم، إلى شرح عن نشاط الإدارات والأقسام والصعوبات التي تواجه الشرطة في القيام بمهامها على الوجه الأكمل.

وأكد العميد النسي” استعداد قيادة شرطة المحافظة، بتقديم كافة التسهيلات التي من شأنها أن تسهم في تحسين مستوى الأداء والارتقاء بكوادر شرطة وأمن مديرية رضوم.

مشيدا” بالجهود التي تبذلها الوحدات الأمنية في الحفاظ على الأمن والاستقرار، منوها” إلى اهتمام محافظ محافظة شبوة رئيس اللجنة الأمنية الاخ عوض محمد بن الوزير” بأمن مديرية رضوم وحرصة ومتابعته الدائمة في حل أي صعوبات تواجهها إدارة أمن محافظة شبوة بشكل عام.

وشدد العميد النسي” على ضرورة رفع الخطط الأمنية لتعزيز مستوى الأمن في مديرية رضوم ورفع الاحتياجات الضرورية لأداء المهام الأمنية، مؤكدا” على ضرورة الانضباط الوظيفي وبذل كافة الجهود للحفاظ على أمن المديرية ومحاربة المظاهر التي تهدد الأمن والاستقرار.

بدوره ثمن مدير عام مديرية رضوم” زيارة قيادة شرطة محافظة شبوة ممثله بالعميد ركن فؤاد النسي مدير عام شرطة المحافظة” وجهودها في تذليل وتسهيل الصعوبات التي تواجهها الوحدات الأمنية بالمديرية في ظل الأزمة التي تمر بها البلاد، مشيدا” بدعم واهتمام محافظة محافظة شبوة الاخ عوض محمد بن الوزير” ومدير عام شرطة شبوة العميد ركن فؤاد النسي” ودولة الإمارات العربية المتحدة” بدعم شرطة مديرية رضوم واهتمامهم بالحفاظ على الأمن والاستقرار .

https://www.facebook.com/share/p/3ePLSPZgA3KnGjYf/?mibextid=eHce3h
+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window