السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام محافظة شبوة.
الاحد 7 يناير 2024م.

ضمن الخدمات التي تقدمها هيئة مستشفى شبوة العام، منذ افتتاحها للأقسام الطبية المتنوعة لخدمة مرضاها، تم بعون الله وتوفيقه إفتتاح عيادة العناية بالسكري، وذلك تحت أخصائي الطبيب الباطني والسكري وضغط الدم. وكذا أخصائي الأوعية الدموية والجراحة العامة والقدم السكري. وأيضاً أخصائي العيون. والتغذية العلاجية.

وسيتم العمل من خلال تلك التخصصات بعدد من الإجراءات، منها، السيطرة على نسبة السكر في الدم في الحدود الطبيعية. والحد من المضاعفات المصاحبة مثل أمراض القلب والسكتة الدماغية، و الشبيكة السكري، وأمراض الكلى والأوعية الدموية الطرفية، وإعتلال الأعصاب. أيضاً توفير التحاليل الطبية الدورية لمراقبة مستوى السكر بالدم، و وظائف الكلى. مع توفير خطة علاجية تتمحور حول المريض وتحسن نمط الحياة. والتغذية العلاجية المناسبة لمرضى السكري.

ويرجع كل هذا الإهتمام والتوسع من قبل إدارة الهيئة، بعد النجاحات الكبيرة التي حققها المستشفى منذ إفتتاحه، حيث قدم خدمات لا تضاهي للمرضى، وعدد عمليات وفحوصات فاقت الآلاف خلال فترة وجيزة من إفتتاحه.

ويرجع الفضل بعد الله إلى الجهات الداعمة والمتمثلة في محافظ شبوة الاخ عوض محمد بن الوزير و مؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية، والشركة المشغلة الهندية بريجيل، وإدارة هيئة مستشفى شبوةالعام والمتمثلة في الدكتور حسين الطويل المدير العام..

الجدير بالاشارة ان كل الخدمات الذي تقدمها هيئة مستشفى شبوة العام مجانا لكل ابناء شبوة والمحافظات المجاورة وسط ارتياح المواطنين.

https://www.facebook.com/share/p/gfaJoDaWYugG2nZW/?mibextid=eHce3h
+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window