السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام محافظة شبوة
الأربعاء 10 يناير 2024م.

دشن الأمين العام للمجلس المحلي عبدربه هشله ناصر يرافقه مدير عام شرطة شبوة العميد فواد محمد النسي وعبدالله صالح الخليفي مدير عام عتق إعادة تأهيل وتجهيز شرطة مديرية عتق.

وجدد الأمين العام هشله خلال التدشين تقدير السلطة المحلية للدعم السخي للأشقاء في الإمارات لتعزيز المنظومة الأمنية من خلال دعم إعادة تأهيل وتجهيز مراكز الشرط في عمون المحافظة.

وطاف هشله ومرافقيه مطلعا على حجم الأعمال المنفذة والتجهيزات التي تمت في هذا الإطار مؤكد أن ذلك سيكون لها الأثر الكبير في تعزيز مستوى أداء المهام الأمنية والشرطوية، موجها بمضاعفة الجهود لرفع مستوى الاداء ومعالجة قضايا المواطنين اولا باول.

ومن جانب آخر أشاد الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة شبوة، عبدربه هشله ناصر، بجهود إدارة الأحوال المدنية والسجل المدني بمحافظة شبوة، وبمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في الحصول على الوثائق الأحوال الشخصية.

جاء ذلك خلال زيارة تفقدية قام بها الأمين العام إلى إدارة الأحوال المدنية والسجل المدني بالمحافظة، رافقه فيها مدير عام شرطة محافظة شبوة العميد الركن فواد محمد النسي، مؤكدا على اهتمام السلطة المحلية ومساندتها لتجاوز الصعاب والتحديات وبما يمكن فرع المصلحة من رفع مستوى الأداء في سبيل إرضاء المواطنين بالخدمات المقدمة.

وخلال الزيارة، استمع الأمين العام من القائم بأعمال مدير فرع المصلحة المقدم صالح ناصر فهيد إلى شرح حول سيرى الأداء والخدمات المقدمة للمواطنين وأبرز التحديات التي تواجههم وسبل تجاوزها.

رافق الامين العام في زياراته التفقدية العقيد خالد صالح حسين مدير شرطة عتق وعدد من القيادات الامنية بالمخافظة

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid02CD5urpSVT4gkY3EZ9hmFubXmSzuxa7uFfJy6D3XaSqmxdzJ4Kf8u6M6mG6QsAPnwl&id=100066562266040&mibextid=eHce3h
+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window