السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام محافظة شبوة
السبت 13 يناير 2024م.

تنفيذا لقرار الأخ عوض محمد بن الوزير محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي بشأن تشكيل لجنة استلام لمشروع مدرسة اللجفة تم صباح اليوم استلام مشروع مدرسة اللجفة بمديرية مرخة السفلى المكون من ستة فصول مع ملحقاتها بتمويل من وزارة النفط.

وخلال مراسم الاستلام التي حضرها رئيس اللجنة المهندس علي محمد بن لكسر مدير الدائرة الفنية بالمحافظة وسعيد محمد المرنوم مدير عام مكتب النفط والمعادن شبوة ومبارك بن جرادان، مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية مرخة السفلى، وعدد من المسؤولين من الجهات ذات العلاقة عبر مدير عام مديرية مرخة احمد محمد فرج عن تقديره لاهتمام الأخ عوض محمد بن الوزير محافظ المحافظة ولقيادة وزارة النفط على اهتمامهم ودعهم لإنشاء هذا المشروع الهام للعملية التعليمية بالمديرية.

وأشاد بن فرج بجهود المحافظ بن الوزير وزارة النفط في دعم قطاع التعليم في محافظة شبوة، مشيرا إلى أن هذا المشروع يمثل إضافة نوعية إلى العملية التعليمية في المنطقة.

من جانبه، أوضح المهندس علي محمد بن لكسر مدير الدائرة الفنية أن المشروع يتكون من 6 فصول دراسية، بالإضافة إلى ملاحقاته مع السور الخارجي بتمويل من وزارة النفط والمعادن وتنفيذ مكتب عبدالقوي للتجارة والمقاولات.

وعبر الطلاب وأولياء أمورهم عن سعادتهم بهذا المشروع، مؤكدين أنه سيساهم في تحسين جودة التعليم في المنطقة.

ويمثل هذا المشروع إضافة نوعية إلى العملية التعليمية في منطقة اللجفة ، حيث سيساهم في تحسين جودة التعليم وتوفير فرص تعليمية واقبال أفضل للطلاب.

https://www.facebook.com/share/p/FzFEwCoT73YUW2Hw/?mibextid=eHce3h
+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window