السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام محافظة شبوة
الإثنين 15 يناير 2024م.

في إطار الزيارات التفقدية للاطلاع على مستوى الاداء في مختلف مؤسسات الدولة تفقد صباح اليوم أمين عام المجلس المحلي بمحافظة شبوة، عبدربه هشله ناصر، فرع المؤسسة العامة للطرق والجسور شبوة.

وخلال الزيارة، استمع هشله إلى شرح من مدير عام المؤسسة، المهندس عوض ديمان، حول مستوى الاداء في المؤسسة و سير العمل في المشاريع الجاري تنفيذها والمشاريع التي تم إنجازها.

وأشاد هشله بالجهود التي تبذلها المؤسسة العامة للطرق والجسور في تنفيذ مشاريع الطرق في المحافظة، مؤكداً دعم السلطة المحلية للمؤسسة في سبيل تحقيق أهدافها وتنفيذ مشاريعها بالصورة المطلوبة.، مؤكدا على ضرورة مواصلة العمل لتحسين شبكة الطرق في المحافظة، بما يسهم في تسهيل حركة التنقل والتجارة.

وخلال الزيارة طاف الأمين عام هشلة في أقسام المؤسسة مطلعا على مختلف أقسامها وآلياتها، وشدد على ضرورة التنسيق مع الجهات ذات العلاقة لتحديث المؤسسة من خلال تحديث الآليات وتوفير الاحتياجات اللازمة للمؤسسة للقيام بمهامها على الوجه الأمثل.

من جانبه، عبر مدير عام المؤسسة المهندس عوض ديمان عن تقديره لاهتمام ودعم السلطة المحلية برئاسة المحافظ بن الوزير والذي كان له الأثر في قيام المؤسسة بمهام عملها مؤكدا استعداد المؤسسة إلى بذل المزيد من الجهود لتحسين أداء المؤسسة وتقديم خدماتها بالمستوى الأفضل.

https://www.facebook.com/share/p/M5QrDUj9JBVjKJ6b/?mibextid=eHce3h
+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window