السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام محافظة شبوة
الإثنين 15 يناير 2024م.

قام وكيل محافظة شبوة أحمد صالح الدغاري ، اليوم الإثنين، بزيارة إلى مكتب التربية والتعليم بالمحافظة، للاطلاع على سير العملية التعليمية ومستوى التحصيل الدراسي للطلاب والطالبات.

وخلال الزيارة، اطلع الدغاري على سير العملية التعليمية في المحافظة، وناقش مع مدير مكتب التربية والتعليم، سالم محمد حنش، التحديات التي تواجه القطاع التعليمي، وسبل معالجتها.

وأشاد الدغاري بجهود مكتب التربية والتعليم في النهوض بالعملية التعليمية في المحافظة، وحثهم على مواصلة العمل لتوفير التعليم الجيد لجميع الطلاب والطالبات.

وشدد الدغاري على ضرورة الاهتمام بالعملية التعليمية وتذليل ما يواجهها من صعوبات وتحديات، مؤكدا اهتمام السلطة المحلية بالمحافظة برئاسة المحافظ بن الوزير على العمل على تذليل مايواجهم من صعوبات.

من جهة أخرى تفقد وكيل المحافظة أحمد الدغاري مكتب الأشغال العامة والطرق حيث التقى بالمهندس عوض أحمد رويس نائب المدير العام لشئون المديريات واستمع إلى شرح عن سير الأداء ومستوى الانضباط لمنتسبي المكتب.

وأشاد الدغاري بالجهود التي يبذلها العاملون في المكتب، مؤكدا على ضرورة الاهتمام بتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، ورفع كفاءة الكوادر العاملة في المكتب، وتوفير الاحتياجات اللازمة للعمل.

وفي ختام جولته أكد الوكيل الدغاري على أهمية دور مكتب الأشغال العامة والطرق في التنمية والبناء، مطالبا العاملين في المكتب ببذل المزيد من الجهود لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

شارك في اللقاءات عدد من قيادات مكتبي التربية والتعليم والاشغال العامة والطرق بالمحافظة.

https://www.facebook.com/share/p/vZMzEJHxYcJiyNcL/?mibextid=eHce3h
+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window