السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام محافظة شبوة
الثلاثاء 22 يناير 2024م.

بتوجيهات اللجنة الأمنية محافظة شبوة وفي سبيل تعزيز الأمن والاستقرار وحفظ السكينة العامة دشنت إدارة أمن مديرية الروضة بمحافظة شبوة وقيادة الكتيبة الثالثة للقوات المشتركة في المديرية صباح اليوم الثلاثاء الحملة الأمنية الموسعة لمنع حمل السلاح والتجول به في عاصمة المديرية.

وخلال التدشين أشاد مدير عام مديرية الروضة عاتق سعيد بن حبتور بالجهود الأمنية التي تشهدها المحافظة، موجها بضرورة التعامل مع المواطنين بصورة حضارية أثناء تنفيذ الحملة الأمنية والتحلي بالأخلاق الأمنية وإقامة نقاط تفتيشية على مداخل المدينة.

وثمن بن حبتور اهتمام ومتابعة الأخ عوض محمد بن الوزير محافظ محافظة شبوة رئيس اللجنة الأمنية والعميد الركن فواد النسي مدير شرطة المحافظة لإنجاح جهود إدارة أمن المديرية والكتيبة الثالثة للقوات المشتركة على حفظ الأمن والاستقرار في المديرية.

من جانبه أوضح مدير أمن الروضة النقيب الحمزة الرفاعي بأن الهدف من الحملة هو حفظ الأمن والاستقرار والذي يبداء من خلال منع ظاهرة التجول بالسلاح والتي لا تعكس المظهر الحضاري للمنطقة، موضحا بأن الحملة تنفذ بالتعاون مع الكتيبة الثالثة للقوات المشتركة في المديرية بقيادة النقيب محمد لعور بالعوضة.

ودعا مدير أمن المديرية المواطنين إلى مزيدا من التعاون مع الأجهزة الأمنية في تنفيذ حملة منع السلاح ومساندة جهود رجال الأمن في الحد من هذه الظاهرة، وشكر ترحيبهم بهذه الخطوة التي ستسهم بفرض هيبة النظام والقانون من خلال حملة منع السلاح في المديرية.

وثمن الرفاعي جهود محافظ محافظة شبوة رئيس اللجنة الأمنية الأخ عوض بن الوزير وإدارة شرطة شبوة بقيادة العميد فؤاد النسي مدير عام شرطة المحافظة والمقدم أصيل بن رشيد نائب قائد القوات المشتركة بالمحافظة على جهودهم ومتابعتهم المستمرة لتعزيز مستوى الأمن والاستقراره في مختلف ارجاء المحافظة.

https://www.facebook.com/share/p/Hkc6QUuiYSdBpszv/?mibextid=qi2Omg

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window