السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام محافظة شبوة
الثلاثاء 23 يناير 2024م.

بحث فريق المنظمة الدولية للهجرة (I O M) برئاسة الدكتورة أنجيلا الوائلي، ومسؤولي القطاع الصحي بالمنظمة الدكتور علي سريع باسرده، والدكتور عمر الأصبحي مع مدير عام مديرية رضوم بمحافظة شبوة هادي سعيد الخرمأ جمله من القضايا المتعلقة بتدخلات المنظمة في عدد من القطاعات المهمة ك الصحة والمياه والبيئة وغيرها.

واستمع فريق المنظمة الدولية للهجرة من المدير العام الخرمأ والمختصين جمله من الاحتياجات الضرورية التي تتطلبها معظم مناطق المديرية والتي تستقبل أفواج من المهاجرين الغير الشرعيين من القرن الأفريقي على مدار العام.

وعبر الخرمأ ونيابة عن السلطة المحلية بالمحافظة عن تقديره لدور المنظمة الدولية للهجرة وتدخلاتها السابقة والحالية في قطاع الصحة بمركز بئر علي الصحي والوحدة الصحية بمنطقة حورة الساحل، متطلعا إلى توسعة نشاط وتدخلات المنظمة في معظم مناطق المديرية في الجوانب الخدمية ذات الأولوية.

من جانبه أكد فريق المنظمة الدولية للهجرة بأنهم سيعملون جاهدين خلال العام الحالي 2024 م إلى تنفيذ العديد من البرامج والأنشطة في معظم مناطق المديرية التي تستقبل المهاجرين الغير الشرعيين من دول القرن الأفريقي، والنازحين المحليين للتخفيف من معاناتهم.

شارك في اللقاء مسؤولي قطاع المياه بالمنظمة المهندس وسام محمد الأحمدي، والمهندس أسامة الحليلي، وعدد من المختصين بالسلطة المحلية برضوم.

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window