السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام محافظة شبوة
الأربعاء 24 يناير 2024م.

تواصلا للزيارات التفقدية التي تقوم بها قيادة السلطة المحلية بمحافظة شبوة، تفقد وكيل المحافظة أحمد صالح الدغاري اليوم، الأربعاء، عدد من المرافق الخدمية، للاطلاع على سير العمل ومستوى الانضباط الوظيفي.

وخلال الزيارة، استمع وكيل المحافظة من مدير صندوق النظافة والتحسين، إلى شرح مفصل حول سير العمل، وأبرز الصعوبات والتحديات التي تواجه تنفيذ مهامهم.

كما استعرض مع مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل، أبرز قضايا العمال في الشركات العاملة والقطاع الخاص وأبرز ما يواجههم من صعاب وتحديات، واهتمام السلطة المحلية برئاسة بن الوزير بقضاياهم وحقوقهم.

في ختام زيارته، تفقد الوكيل الدغاري سير العمل في كلية المجتمع، حيث اطلع على سير الأداء ومستوى الانضباط الوظيفي وأبرز التوجهات في خطط الكلية للعام الحالي 2024م للنهوض بالقطاع التعليمي.

وأكد الوكيل الدغاري على اهتمام قيادة السلطة المحلية برئاسة المحافظ بن الوزير بالقطاع التعليمي بالمحافظة في سبيل النهوض بالتعليم وتحسين مخرجاته لمواكبة سوق العمل والسير نحو تحقيق نهضة المحافظة في شتى المجالات بسواعد أبنائها المخلصين.

وتهدف هذه الزيارات إلى تقييم أداء المرافق الخدمية في المحافظة ومعرفة مستوى الانضباط الوظيفي ومدى التزامها بتقديم خدمات ذات جودة عالية للمواطنين، إلى جانب الوقوف عن قرب على أبرز ما يواجههم من تحديات.

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window