السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام محافظة شبوة
الاربعاء 24 يناير 2024م

برعاية محافظ محافظة شبوة الأخ عوض محمد بن الوزير وقع الأمين العام للمجلس المحلي عبدربه هشله ناصر ومدير عام مكتب التربية سالم محمد حنش ومدير عام الصندوق الإجتماعية للتنمية فرع المكلا الدكتور عوض سالم لقصم ومدير إدارة التربية عتق صالح أحمد حنش صباح اليوم اتفاقية عقد إنشاء مدرسة الأوائل للتعليم الأساسي بحي بن ثابت بمديرية عتق مكونة من 12 فصلاً دراساً مع ملحقاتها التعليمية ، بدعم من الصندوق الإجتماعي للتنمية فرع المكلا.

وخلال مراسيم التوقيع أعرب الأمين العام للمجلس المحلي عبدربه هشله عن شكر وتقدير قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بمحافظ المحافظة الأخ/ عوض محمد بن الوزيرللصندوق الاجتماعي للتنمية فرع المكلا لدعمهم لمشاريع التعليم في المحافظة مؤكداً ان هذه المشاريع تأتي في إطار الشراكة مع الصندوق الإجتماعي للتنمية فرع المكلا من أجل تحقيق التنمية في مشاريع التعليم مؤكدا ان السلطة المحلية بالمحافظة ستعمل جاهدة مع الشركاء على ضمان تنفيذ المشاريع التعليمية في المحافظة وكافة المشاريع وتوفير لهم كل التسهيلات والامكانيات وفقاً للمعايير التي تم الاتفاق عليها.

من جانبه أوضح المدير العام الصندوق الاجتماعي التنمية فرع المكلا الدكتور عوض لقصم ان الصندوق الاجتماعي يولي قطاع التعليم في شبوة اهتمام خاص وأن التعليم يعتبر من أولوية تدخلاتهم في محافظة شبوة بأعتباره الركيزة الاولى والامل الذي نستضيء بنوره في مستقبل الأجيال مستعرضاً العديد من المشاريع التي تم تنفيذها في المحافظة وتدخلاتهم المستقبلية شاكرا السلطة المحلية ومكتب التربية على حسن الشراكة وتعاونهم مع الصندوق في انجاح مشاريعهم بمحافظة شبوة.

بدوره عبر مدير مكتب التربية سالم محمد حنش عن شكره وتقديره للصندوق الاجتماعي للتنمية فرع المكلا ممثلا بمدير الصندوق الدكتور عوض لقصم على دعمهم وتدخلاتهم في تنفيذ مشاريع التعليم بالمحافظة مؤكدا على أهمية دور هذه المشاريع التنموية في انجاح واستمرار التعليم والنهوض بالعملية التعليمية نحو الأفضل باعتبار التعليم هو حجر الزاوية في الحياة ومستقبل وازدهار الشعوب وتطورها.

وأوضح حنش ان هذه المدرسة سوف تستوعب لاكثر من الف طالب وطالبة في العاصمة عتق مؤكداً ان العملية التعليمية بالمحافظة تشهد نهوضاً كبيرا في البنية التحتية في مجال التعليم في ظل قيادة راعي التعليم محافظ المحافظة عوض بن الوزير الذي يولي قطاع التعليم اهتماماً كبيرا في المحافظة.

حضر مراسيم التوقيع وكيل محافظة شبوة أ. سالم الاحمدي ومدير عام صندوق النظافة والتحسين أ. محمد فضل الحامد وضابط مشاريع التعليم بالصندوق المهندس إبراهيم بن

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window