السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام محافظة شبوة
الاحد 28 يناير 2024م.

تفقد وكيل محافظة شبوة احمد صالح الدغاري اليوم، فرع شركة النفط اليمنية بالمحافظة، للاطلاع على سير أعمالها الإدارية والفنية، واستقرار الحالة التموينية للمشتقات النفطية وضبط أسعارها ومنع التلاعب بها.

وخلال اللقاء الذي حضره عدد من قيادات الشركة استمع وكيل المحافظة من مدير عام فرع شركة النفط شبوة أحمد الشامي إلى شرح حول سير العمل في مختلف الأقسام والإدارات، ومستوى الانضباط الوظيفي وابرز الصعاب والتحديات التي تواجه الشركة والسبل الكفيلة لمعالجتها..

من جانبه أوضح الوكيل الدغاري اهتمام ومتابعة قيادة السلطة المحلية بقيادة المحافظ بن الوزير لدور شركة النفط بالمحافظة وأهميته في مختلف الجوانب، مؤكدا استمرار مساندة جهود الشركة وتقديم أوجه التعاون والتنسيق المشترك لتجاوز أية تحديات تواجهها.

وأكد الدغاري على ضرورة تعزيز مستوى الأداء للشركة وضمان تقديم خدماتها بالشكل الأفضل منوها إلى ضرورة ضمان المخزون التمويني من المشتقات النفطية في عموم مديريات المحافظة.

وشدد الدغاري على ضرورة تفعيل دور الرقابة والتفتيش على محطات بيع المشتقات النفطية وضبط أية عمليات تلاعب بالكميات والأسعار وإحالتها للجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات وفق النظام والقانون.

ونوه الدغاري إلى ضرورة تحسين أداء العمل الإداري والفني والنهج الرقابي له، داعيا إلى ضرورة الاهتمام بمتابعة وتقييم الأداء أولا بأول.

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid0hyVQahBUY6ATKTcPRz5gyHpCGNbq67CSbkiLuZKeaBfXfkYkRK5EMS6tH8BGL7Nrl&id=100066562266040&mibextid=ZbWKwL
+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window