السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام محافظة شبوة
الأحد 28 يناير 2024م

تفقد أمين عام المجلس المحلي بمحافظة شبوة عبدربه هشله ناصر موقع إقامة المعرض الرمضاني السنوي الثالث الذي ستقيمه المؤسسة الاقتصادية اليمنية خلال شهر شعبان القادم بمشاركة عدد من الشركات والمؤسسات التجارية.

وخلال الزيارة ناقش أمين عام محلي المحافظة مع كل من مدير عام مكتب الصناعة والتجارة فهد الكويلي ومدير عام فرع المؤسسة الاقتصادية اليمنية شبوة عوض الحامد ومدير عام الغرفة التجارية والصناعية مهدي باصهيب وعدد من المختصين عدد من القضايا المتعلقة بالاستعدادات والتجهيزات الخاصة بإقامة المعرض وسبل إنجاحه وتحقيق الأهداف المرجوة منه..

وشدد هشله على ضرورة تضافر جهود الجميع من أجل الاستعداد الجيد والأمثل لهذه الفعالية الرمضانية والتنافس السعري فيها بين الشركات والمؤسسات التجارية المشاركة فيها بما يخدم مصلحة المواطن ويلبي احتياجه من المواد التموينية الرمضانية بأسعار مناسبه تراعي ظروف الناس وتستلهم تعاليم ديننا الإسلامي الحنيف في المحبة والتراحم ومساعدة الأخرين.

واكد الامين العام على ضرورة الإسراع في إستكمال كافة الترتيبات والتجهيزات الخاصة بإقامة المعرض وتنسيق محتوياته بأسلوب حضاري وجميل..

شارك في الزيارة التفقدية نائب مدير عام مكتب الصناعة والتجارة عبدالله رويس وعدد من المختصين في الجهات ذات العلاقة.

الجدير بالإشارة أن محافظة شبوة وللعام الثالث على التوالي واستعداد لاستقبال شهر رمضان الكريم تحرص السلطة المحلية برئاسة المحافظ بن الوزير على إقامة المعرض الرمضاني الذي يوفر كافة احتياجات الشهر الكريم وبأسعار تراعي الظروف الاقتصادي للمواطنين.

https://www.facebook.com/share/p/wJ4erZ2DVBMnc2on/?mibextid=qi2Omg
+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window