السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام محافظة شبوة
الأحد 28 يناير 2024م.

ناقش الوكيل المساعد لمحافظة شبوة سالم احمد شمح اليوم مع فريق من المنظمة الدولية للهجرة برئاسة منسقة الشؤون الصحية بالمنظمة الدكتورة انجيلا الوائلي والمهندس وسام الاحمدي والمهندس اسامة الحليلي عدد من القضايا المتعلقة بالتدخلات الخدمية التي ستقوم بها المنظمة في المحافظة خلال العام 2024م.

وخلال اللقاء الذي حضره مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة الدكتور علي الذيب ومدير عام فرع الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف بالمحافظة المهندس مروان بارويس ونائب مدير عام مؤسسة المياه والصرف الصحي بعتق صالح بن محفوظ والمختصين في تلك الجهات رحب الوكيل شمح بفريق المنظمة، مؤكدا استعداد قيادة السلطة المحلية بالمحافظة برئاسة المحافظ بن الوزير والجهات المختصة فيها بتقديم التسهيلات اللازمة لتدخلات المنظمة في المحافظة وبما يؤمن تنفيذها بشكل فاعل وتحقيق الأهداف المرجوة منها..

وأشار شمح إلى أهمية إنشاء مكتب للمنظمة بالمحافظة لما لذلك من أهمية في تعزيز التعاون والتنسيق الفاعل بين المحافظة والمنظمة وتنفيذ تدخلاتها فيها على أكمل وجه.

من جانبها عبرت الدكتورة الوائلي عن الشكر والتقدير للاهتمام الذي توليه قيادة السلطة المحلية بمحافظة شبوة والجهات المختصة فيها لأنشطة وتدخلات المنظمة..

واكدت الوائلي بان منظمة الهجرة الدولية ستقوم خلال هذه الفترة بعدد من التدخلات في المحافظة ستشمل تقديم الأدوية والمعدات طبية وتأهيل شبكات المياه والصرف الصحي وتحفيز ودعم الكادر الطبي في كلا من مستشفى حبان بمديرية حبان والمركزين الصحيين في بئر علي وحورة الساحل بمديرية رضوم ، إضافة إلى القيام بأنشطة التثقيف في تلك المرافق الصحية.

شارك في اللقاء حسين مجور مدير الوحدة التنفيذية للمشروعات الممولة خارجيا بالمحافظة ومنسقي المنظمة بالمحافظة الدكتور عبدالرحيم المحضار وماجد خميس وعدد من المختصين.
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid0cHnVtqdsnddkj3wGVxRigB5GGHd2mW5VCaePcMXyuRbKxMpPdgfQoXcgjEzTPzhGl&id=100066562266040&mibextid=Nif5oz

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window