السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام محافظة شبوة
الثلاثاء 6 فبراير 2024م.

برعاية محافظ محافظة شبوة الأخ عوض محمد بن الوزير وبتمويل وزارة الخارجية الفدرالية الألمانية (AA) وبالشراكة مع منظمة (DKH) وتنفيذ جمعية رعاية الأسرة (YFCA) دشنا صباح اليوم بمديرية ميفعة بمحافظة شبوة المهندس مروان بارويس مدير عام الهيئة العامة لمياه الريف بالمحافظة ومدير عام مديرية ميفعة الأستاذ محمد سعيد بافقير العمل بخط الضخ في مشروع مياه منطقة تفر بمديرية ميفعة، بطول (1500) متر من أنابيب (البولي إيثيلين) قطر (4) هنش.

وخلال التدشين بارك المدير العام بإنجاز العمل في الخط الذي أنهى مشكلة الفاقد من المياه التي عانى منها الأهالي بسبب تهالك الخط القديم والتي أثرت على التزامات المشروع في توصيل خدمة المياه إلى منازل أهالي منطقة تفر، مثمنا أنشطة جمعية رعاية الأسرة في مناطق المديرية المستهدفة، مؤكدا بأن تلك المشاريع محل تقدير كل أبناء المديرية.

بدوره أشاد مدير عام هيئة مياه الريف بمحافظة شبوة المهندس مروان بارويس بتدخلات جمعية رعاية الأسرة في مشاريع المياه مؤكدا أن المشروع سيعطي نقلة نوعية في رفع الكفاءة التشغيلية لمشروع مياه منطقة تفر وسيلبي احتياجاتهم اليومية من المياه العذبة والنظيفة.

وعبر المهندس بارويس عن تقدير السلطة المحلية برئاسة المحافظ بن الوزير لجهود الأصدقاء في وزارة الخارجية الفدرالية الألمانية (AA) ومنظمة (DKH) على تداخلانهم في ظل الظروف الاقتصادية التي تمر بها بلادنا، مؤكدا حرص السلطة المحلية لتقديم أوجه التعاون والتسهيلات اللازمة لكافة الجهات المانحة في تنفيذ مشاريعها وتدخلاتها بالمحافظة في مختلف القطاعات الخدمية.

من جانبه أشاد المهندس سالم الحاج منسق أعمال جمعية رعاية الأسرة بمديرية ميفعة بتعاون أهالي مديرية ميفعة وبدور السلطة المحلية في المديرية، في تذليل كافة الصعوبات تعترض أعمال الجمعية، وتسهيل أعمال أنشطة الجمعية على مستوى المديرية.

حضر التدشين فريق جمعية رعاية الأسرة، والاخ عادل لقمر عضو المجلس المحلي، و أمين الصل مدير المشروع.

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window