السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام محافظة سبوت
الخميس 4 أبريل 2024 م.

عقدت لجنة الخدمات وتحسين المدينة بمحافظة شبوة، اليوم الخميس، اجتماعها الدوري برئاسة رئيس اللجنة، علي محمد الكندي وكيل المحافظة.

وفي مستهل الاجتماع أثنت لجنة الخدمات وتحسين المدينة على الجهود الكبيرة التي يبذلها المحافظ بن الوزير لتحقيق التنمية للمحافظة. وأشادت اللجنة بنتائج زيارته لدولة الإمارات ولقاءه بنائب رئيس الدولة الشيخ منصور بن زايد والتي تأتي في إطار متابعته الدؤوبة للمشاريع الخدمية والتنموية، وحرصه على تذليل العقبات أمام تنفيذها، وتوفير الخدمات الأساسية للمواطنين.

وأكدت اللجنة أن المحافظ بن الوزير يبذل جهودا كبيرة لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وتحقيق التنمية الشاملة في جميع أنحاء المحافظة، مشيدة بجهود المحافظ في تعزيز التعاون والتنسيق بين مختلف الجهات الحكومية والخاصة، لخدمة مصالح المواطنين.

وناقش الاجتماع الذي حضره مدير عام مكتب الشباب والرياضة محسن سنان عددا من التقارير المتعلقة بتطوير الخدمات في مدينة عتق، مركز المحافظة.

واستعرض الاجتماع تقريرا عن الاعتداءات عن المصالح العامة، وأبرزها المدينة الرياضية، وكلفت اللجنة بهذا الصدد فرع هيئة الأراضي برفع محضر اعتداء، كما دعت كافة الجهات المعنية بالرفع بتقاريرها عن أية حالات اعتداء أو بسط عشوائي في نطاق اختصاصها لما من شأنه اتخاذ الإجراءات القانونية تجاهها دون تأخير.

وأكدت اللجنة على مواصلة العمل الدؤوب لتنفيذ المشاريع والبرامج التي تهدف إلى تحسين الخدمات في مختلف المجالات، وتحقيق تطلعات المواطنين في العيش الكريم.

وشددت اللجنة على ضرورة متابعة تنفيذ القرارات والتوصيات الصادرة عن اجتماعاتها، والرفع بتقارير دورية عن سير العمل ومستوى التنفيذ في هذا الشأن..

https://www.facebook.com/100066562266040/posts/pfbid0iyJNNvasjCop28KEtAGRt8joaFJxQXVr764m2QzSLXiqQuxeXj45JsKrZU3HWiPbl
+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window