السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام محافظة شبوة
الخميس 4 ابريل 2024 م

تفقد الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة شبوة، عبدربه هشله، اليوم الخميس، مكتبي الصحة والصناعة والنجارة في مدينة عتق، مشيدا بمستوى انضباط قياداتها وموظفيها.

وناقش الامين العام مع مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة الدكتور علي الذيب جملة من القضايا المرتبطة بتعزيز الاجراءات الاولية للوقاية من الاصابة بجائحة الكوليرا المنتشرة حاليا في العاصمة المؤقتة عدن ، ومراقبة حركة الوصول منها ، موجها بضرورة تكثيف انشطة الترصد الوبائي للابلاغ السريع عن اي حالات يشتبه اصابتها بالاسهالات المائية الحادة.

وناقش مع قيادة مكتب الصناعة والتجارة الضوابط القانونية الممكنة اتباعها للرقابة على الاسواق العامة، وضرورة الزام اصحاب المحلات التجارية باشهار اسعارها، ومرعاة الظروف الاقتصادية الصعبة للمواطنين.

وأثنى هشله على الجهود التي يبذلها المكتب للرقابة على الاسواق وحماية حياة المواطنين وصحتهم من مخاطر المواد المنتهية الصلاحية و المغشوشة تجاريا.

كما اطلع الأمين العام هشله خلال تفقده فرع الهيئة العامة للبريد على سير صرف المرتبات بفرع بريد عتق، واستمع إلى شرح من مدير الفرع صلاح بارويس حول آلية الصرف والمشاكل التي تواجههم.

وأكد هشله على أهمية تذليل الصعاب أمام المواظفين وتسهيل عملية صرف مرتباتهم، مشددا على ضرورة الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في مختلف المجالات.

رافقه خلال الزيارات مدير عام مكتب التربية والتعليم سالم حنش، ونائب مدير عام مكتب الخدمة المدنية والتأمينات عبدالله حبتور.

https://www.facebook.com/share/p/nY2VDG2jW3mpzGnD/?mibextid=oFDknk
+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window