السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام محافظة شبوة
الثلاثاء 7 مايو 2024م.

قدم وفد من السلطة المحلية بمحافظة شبوة، برئاسة وكيل المحافظة احمد صالح الدغاري الدغاري، اليوم الثلاثاء، واجب العزاء في وفاة الشيخ محسن محمد بن فريد الأمين العام لحزب رابط أبناء الجنوب العربي الذي وفاته المنية في القاهرة بعد حياة حافلة من العطاء.

وقدم الوكيل الدغاري، نيابة عن المحافظ بن الوزير و السلطة المحلية والمجلس المحلي للمحافظة، التعازي للشيخ ابوبكر بن فريد العولقي مدير عام مديرية الصعيد ومن خلاله إلى اولاد الفقيد واسرته الكريمة وال فريد العوالق الجميع وابناء مديرية الصعيد في وفاة فقيدهم المناضل محسن محمد بن فريد.

وأشاد الدغاري بمناقب الشيخ محسن بن فريد، ودوره في مختلف مراحل النضال السياسي والوطني خلال مشوار حياته، منوها أن وفاته تمثل خسارة كبيرة للمحافظة خاصة و للوطن والمجتمع، داعياً الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

رافق الوكيل الدغاري في تقديم واجب العزاء، العميد الركن فواد محمد النسي مدير عام شرطة المحافظة، والدكتور شيخ سالم بانافع مدير عام مكتب محافظ شبوة، وفهد الكويلي مدير عام مكتب التجارة والصناعة، وحسين الرفاعي مدير عام الإعلام، وعبدالله الخليفي مدير عام عتق، ومحمد فضل الدغاري مدير صندوق النظافة والتحسين، وعدد من الشخصيات الإجتماعية.

https://www.facebook.com/share/p/9M5A2DVBVRCSJMNP/?mibextid=oFDknk
+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window