السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام محافظة شبوه
الثلاثاء 28 مايو 2024 م.

قام- صباح اليوم- الدكتور سالم الشبحي وكيل وزارة الصحة العامة والسكان لقطاع السكان، يرافقه الدكتور علي ناصر الذيب مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة، بزيارة تفقدية لمستشفى جردان بمحافظة شبوة، وكان في استقباله الأخ احمد عبدالله عاطف مدير عام مديرية جردان رئيس المجلس المحلي، وراشد بالخسل مدير مكتب الصحة مدير مستشفى جردان، وعدد من الكوادر الصحية بمكتب الصحة ومستشفى المديرية.

وخلال الزيارة التفقدية طاف وكيل وزارة الصحة الدكتور سالم الشبحي ومرافقيه بأقسام المستشفى واطلع عن قرب على سير الخدمات التطبيبية والعلاجية للمرضى في الأقسام ومدى الانضباط الوظيفي للطواقم الإدارية والطبية.

واستمع الوكيل الشبحي ومرافقيه من مدير عام المديرية ومكتب الصحة بالمديرية على مجمل أوضاع القطاع الصحي، ومستوى الخدمات العلاجية التي يقدمها المستشفى للمواطنين، وأبرز التحديات التي تواجههم.

وعبر وكيل وزارة الصحة الدكتور سالم الشبحي عن سعادته بما شاهده ولمسه عن قرب في جولته التفقدية للأقسام ومستوى تقديم الخدمات العلاجية، مشيدا بالجهود المبذولة من قبل إدارة المستشفى والطاقم الطبي، ومشددا على مضاعفة جهود الجميع لتعزيز مستوى الأدى وتحسين الخدمات المقدمة للمستوى الأفضل، مؤكدا استعداد الوزارة بالتنسيق مع السلطة المحلية لتقديم اوجه الدعم وتجاوز اية تحديات تواجه القطاع الصحي في عموم محافظة شبوة.

كما اطلع الوكيل الشبحي على مستوى تنفيذ التدخلات التي تقوم بها المنظمات الدولية للقطاع الصحي في المنشاءات الصحية بمحافظة شبوة، وعلى رأسها منظمة الإغاثة الدولية، ومستوى تنفيذ مشاريعها وتدخلاتها، والنتائج المحققة من البرامج المنفذة للمنظمة، وسبل تعزيز التعاون والتنسيق المشترك لرفع مستوى هذه التدخلات لتحقيق النتائج المرجوة في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وتكامل الجهود مع السلطات المختصة لتحقيق ذلك.

من جانبهم عبر الأخوة مدير عام مديرية جردان رئيس المحلي احمد عبد الله عاطف، ومدير مكتب الصحة بالمديرية راشد بالخسل عن شكرهم وتقديرهم لوكيل وزارة الصحة الدكتور سالم الشبحي، ولمدير عام مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور علي ناصر على هذه الزيارة التفقدية لمستشفى جردان التي تعكس اهتمام وحرص وزارة الصحة العامة والسلطة المحلية بمحافظة شبوة برئاسة المحافظ بن الوزير بالقطاع الصحي بمديرية جردان، متطلعين إلى مواصلة المزيد من الدعم والمساندة في تلبية احتياجات المرافق الصحية بمديرية جردان على وجه الخصوص.

رافق وكيل وزارة الصحة الدكتورة إقبال علي شائف مدير عام الصحة الإنجابية بالوزارة وممثل قطاع التخطيط بوزارة الصحة، ومنسق مكتب منظمة الإغاثة الدولية بمحافظة سبوه، والخضر حلبة نائب مدير التثقيف والإعلام الصحي بالمحافظة.

https://www.facebook.com/100066562266040/posts/pfbid0bvmwCSY9JgnuCHRqik8dwCYK5JQnjG9GMLMZZ7MnzMoVh2dwFR5FZh32ET87WuTul
+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window