السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام محافظة شبوة
الثلاثاء 28 مايو 2024م.

تفقد وكيل محافظة شبوة الدكتور عبدالقوي لمروق، ومدير عام شرطة محافظة شبوة العميد الركن فؤاد محمد النسي، اليوم الثلاثاء، المشاريع الأمنية لمباني إدارة أمن المنشآت وحماية الشخصيات، والدفاع المدني والإطفاء، والأدلة الجنائية، التي تأتي بتمويل من الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة.

واطلعا الوكيل لمروق والعميد النسي، على سير العمل في المشاريع الأمنية والمستوى الذي وصلت إليه، مستمعين من مدير إدارة المشاريع بشرطة المحافظة والمشرف على سير العمل المهندس عبدالله السليماني، إلى شرح مفصل حول مراحل التنفيذ، ومدى الإنجاز فيها.

وأشاد وكيل المحافظة ومدير عام شرطة شبوة، بجهود ومتابعة محافظ المحافظة رئيس اللجنة الأمنية عوض بن الوزير في إعادة تاهيل المنظومة الأمنية، وبالدعم السخي من الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة لمحافظة شبوة، مثمنين الدور الكبير الذي تقوم به الإمارات في دعم القطاع الأمني، من خلال تمويل وتنفيذ عدد من المشاريع.

وأكدا لمروق والنسي، على أهمية هذه المشاريع في تعزيز قدرات الأجهزة الأمنية للسهام في تعزيز الأمن والاستقرار وحماية مصالح المحافظة، من خلال توفير مباني حديثة ورفدها بكافة التجهيزات اللازمة، داعين الأجهزة الأمنية إلى الحفاظ على هذه المنشآت الأمنية، واستغلالها بالشكل الأمثل.

https://www.facebook.com/share/p/YFy23aM37r1eJYUJ/?mibextid=oFDknk
+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window