السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام محافظة شبوة
الإثنين 10 يونيو 2024 م.

تفقد وكيل محافظة شبوة أحمد صالح الدغاري -صباح اليوم- سير أداء العمل بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة.

وخلال الزيارة الذي كان في استقباله مدير مكتب التربية والتعليم شبوة سالم محمد حنش ورؤساء الشعب ومدراس الإدارات بالمكتب.

واطلع الدغاري على سير العملية التعليمية في المحافظة وناقش مع مدير مكتب التربية والتعليم أبرز التحديات والصعوبات التي تواجه القطاع التعليمي وسبل معالجتها.

واستمع الوكيل الدغاري من سالم حنش إلى شرح حول مستوى أداء العملية التعليمية والتهيئة والتحضيرات الأولية التي قام بها مكتب التربية والتعليم بالمحافظة لتنفيذ اختبارات شهادة الثانوية العامة والتي ستقام في 30 يونيو الجاري من رفع واعتماد المراكز الاختبارية ورؤساء المراكز الاختبارية، وكشوفات مطابقة أرقام الجلوس، والمناداة للطلاب والطالبات المتقدمين لأداء اختبارات شهادة الثانوية العامة.

وثمن حنش دعم قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بمحافظ المحافظة عوض محمد بن الوزير للعملية التعليمية وكذلك دعم العملية الاختبارية في العام الماضي.

وأشاد الدغاري بجهود مكتب التربية والتعليم في النهوض بالعملية التعليمية في المحافظة ونجاح العام الدراسي رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، وحثهم على مواصلة العمل لتوفير التعليم الجيد لجميع الطلاب والطالبات وإنجاح اختبارات شهادة الثانوية العامة القادمة.

وأكد الدغاري حرص قيادة المحافظة ممثلة بمحافظ المحافظة عوض بن الوزير على تطوير أداء العملية التعليمية بصورة عامة ودعم أنجاح اختبارات شهادة الثانوية العامة.

حضر اللقاء مدير إدارة التربية والتعليم مديرية عتق صالح حنش.

https://www.facebook.com/100066562266040/posts/pfbid02ZaNu15rBcZrBhcEAdMmbLtZepoMz3StJodVxwv2wYKuEhhNE6L7kwkx96Su2NELzl

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window