السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام محافظة شبوة
الإثنين 10 يونيو 2024م.

تفقد المهندس مروان بارويس مدير عام فرع الهيئة العامة لمياه الريف محافظة شبوة، وأحمد عبدالله بن عاطف مدير عام جردان رئيس المجلس المحلي، والمهندس خالد بافياض سير الأعمال الجارية في مشروعي حفر بئر بأزراره وتركيب منظومة شمسية لبئر الجيف بمديرية جردان.

وأوضح المهندس بارويس أن الزيارة تأتي في إطار متابعة وتقييم الأعمال الجارية في مشروع حفر بئر بأزراره ضمن مشاريع السلطة المحلية الممولة من وزارة النفط والمعادن، مشيرا إلى استمرار العمل في المشروع الذي وصل الحفر إلى عمق 465 م، مؤكدا أن مؤشرات الحفر في البئر إيجابية ونتوقع استكمال العمل خلال الأيام القادمة إن شاء الله تعالى.

كما اطلع بارويس وبن عاطف على الأعمال الجارية في مشروع تركيب وحدة ومنظومة ضخ بالطاقة الشمسية لمشروع مياه الجيف الذي ينفذ من قبل منظمة اليونبس (unops) والذي يشمل منظومة طاقة شمسية بقدرة 55 كيلو/وات ومضخة بقدرة 37 كيلو/وات مع جميع ملحقاتها.

من جانبه عبر مدير عام جردان عن تقديره ونيابة عن السلطة المحلية وأبناء المديرية للاهتمام والدعم الذي يوليه المحافظ بن الوزير لأبناء جردان وخاصة في مشاريع المياه وهو أحد التحديات الكبيرة التي نواجهها منذ عقود طويلة، مثنيا على اهتمام ومتابعة الهيئة العامة لمياه الريف لهذه المشاريع لضمان إنجازها وفق المواصفات والمدة الزمنية لها..

https://www.facebook.com/100066562266040/posts/pfbid02zeBZTmEvEKoYqBr21zfsPucT7jxN6pats3PcLipRYBAzhaP1k2k6aFJgWvZhRYP7l

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window