السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام محافظة شبوة.
الخميس 18 يوليو 2024 م.

برعاية محافظ محافظة شبوة، رئيس المجلس المحلي، الأخ عوض محمد بن الوزير، دشن- مساء اليوم- الخميس ال 18 من شهر يوليو الجاري فعاليات مهرجان البلدة السياحي الأول، التي احتضنها منتجع قنا السياحي بمديرية رضوم، و- لأول مرة- في تاريخ المحافظة.

وخلال التدشين نقل وكيل المحافظة سالم صبيح باعوضه تحيات وتبريكات المحافظ بن الوزير بانطلاق فعاليات المهرجان الأول للبلدة على شواطئ محافظة شبوة.

وعبر وكيل المحافظة عن تقديره لإدارة منتجع قنا السياحي ممثلة في الشيخ أحمد هادي القميشي، وكذا السلطة المحلية بمديرية رضوم والجهات المعنية، على جهودهم لإنجاح فعاليات الاحتفال بمهرجان البلدة السياحي الأول بالمحافظة، موجها بتقديم كافة التسهيلات اللازمة بما يضمن توفير كافة الأجواء الملائمة لموسم البلدة على شواطئ محافظة شبوة.

من جانبه أوضح مدير عام فرع الهيئة العامة لحماية البيئة محافظة شبوة، الدكتور طه باكر التعريف- بنجم البلدة- وما يتميز به من فوائد علاجية والمزايا البيئية، والتراثية والتاريخية لمحافظة شبوة، وعكس ما تنعم به المحافظة من إرث سياحي زاخر على مختلف شواطئ المحافظة، موجها الدعوة للاستثمار المحلي والخارجي للاطلاع على الفرص الاستثمارية في مختلف القطاعات بمحافظة شبوة وعلى رأسها القطاع السياحي.

وأكد الدكتور باكر، اهتمام وحرص قيادة السلطة المحلية بالمحافظة على قيام هذه التظاهرة السياحية، وتطويرها مستقبلا وتوفير كافة المقومات، ودعم الجهات المختصة لإقامة الأنشطة والبرامج والفعاليات المصاحبة.

وعبر باكر، عن تقديره للشيخ أحمد هادي القميشي، وإدارة منتجع قنا السياحي، على احتضان فعاليات مهرجان البلدة في موسمه الأول، مما يؤكد تكامل الجهود بين السلطة المحلية ورجال الأعمال وقطاع الاستثمار في مختلف المجالات.

مدير شركة شبوة برايد – منتجع قنا السياحي- هشام الحكيمي عبر عن سعادته لاحتضان منتجع قنا فعاليات المهرجان الأول للبلدة في محافظة شبوة، مؤكدا استعداد إدارة المنتجع وبتوجيهات الشيخ أحمد القميشي على تقديم كل أوجه التعاون والتسهيلات الممكنة لإنجاح هذه الفعالية التي حظينا بشرف استضافتها.

وعبر الحكيمي عن تقديره لقيادة السلطة المحلية ممثله بالمحافظ بن الوزير واهتمامه ودعمه وتشجيعه لقطاع الاستثمار في المحافظة، مؤكدا على توحيد كافة الجهود وتكاملها مع جهات المختصة لإنجاح مختلف المواسم السياحية على شواطئ محافظة شبوة وعلى رأسها موسم البلدة.

شارك في فعاليات تدشين المهرجان نائب رئيس جامعة شبوة الدكتور محسن باحاج، ومديري عموم الاستثمار، محمد عبدالله فريد، والصحة والسكان الدكتور علي الذيب، والإعلام حسين الرفاعي، والثقافة الدكتور فيصل العبسي، وسكرتير المحافظ ناصر عبدالله العمياء، ومدير عام مديرية رضوم هادي الخرما، والدكتور صادق الصيادي مستشار وزير الصحة نائب مدير عام قطاع التثقيف والإعلام بوزارة الصحة، وعدد من قيادات السلطات المحلية والقيادات الأمنية والعسكرية وجمع غفير من المواطنين ومرتادي منتجع قنا السياحي.

وقد تخلل فعالية التدشين العديد من الفعاليات والفقرات الثقافية والفنية من قبل زهرات فرقة النورس وأعضاء فرقة القادسية، وقصيدة شعرية للشاعر محمد سالم الأحمدي إضافة إلى وصلات إنشادية من الموروث الشعبي الذي تزخر به محافظة شبوة.

هذا وأكدت اللجنة المنظمة لفعاليات مهرجان البلدة السياحي الأول في منتجع قنا بمحافظة شبوة تواصل فعاليات وبرامج الموسم حتى ال 28 من شهر يوليو الحالي متمنية للجميع قضاء أوقات سعيدة.

https://www.facebook.com/share/p/fLcMHqKUdAVHRb2Z/?mibextid=qi2Omg

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window