السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام محافظة شبوة
الثلاثاء 23 يوىيو 2024 م

اطلع محافظ محافظة شبوة، رئيس المجلس المحلي عوض بن محمد بن الوزير على نشاط مركز علاج الأورام بمدينة عتق، وسير العمل في المركز وأوضاع المرضى واحتياجاتهم.

وفي اللقاء الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي عبدربه هشله ناصر، والدكتور علي ناصر الذيب مدير عام مكتب الصحة والسكان، ومدير عام المالية محمد عتيق، اطلع المحافظ بن الوزير من الدكتور صالح المصواع مدير المركز على سير عمل ونشاط المركز في كافة الجوانب، مشيدا بالدعم والرعاية الكبيرة التي توليها قيادة المحافظة للمركز ومساهمتها الفاعلة في تذليل ومعالجة المشاكل والصعوبات التي تواجهه وتقديم التسهيلات اللازمة له، وأبرز احتياجاته من الأجهزة والمعدات الطبية، وكذا الأدوية والمستلزمات الطبية.

وأكد المحافظ بن الوزير على أهمية مركز علاج الأورام في تقديم الخدمات العلاجية لمرضى السرطان من أبناء المحافظة، مشيرا إلى أن السلطة المحلية تولي اهتماما كبيرا بهذا المركز، وستعمل على توفير كافة احتياجاته وتعزيز إمكاناته.

ووجه المحافظ بن الوزير إدارة المركز بسرعة الرفع بالدراسة الخاصة بإنشاء مبنى مركز الأورام بمركز المحافظة عتق المرحلة الأولى الذي سيتم تمويله على نفقة السلطة المحلية، مؤكدا اهتمامه بشأن توفير الإمكانات اللازمة للموازنة التشغيلية للمركز وبما يسهم في توفير كافة المتطلبات الرامية لتعزيز مستوى الأداء.

وأشار المحافظ بن الوزير إلى أنه سيولي كذلك أهمية كبيرة لمتابعة الجهات المركزية المختصة بشأن زيادة عدد الحالات المعتمدة للمركز، وذلك بما يمكنه من استيعاب الحالات المتزايدة والمترددة على خدمات المركز.

https://www.facebook.com/100066562266040/posts/pfbid02fqrTLjRnF8bAtqd2N4S9BmwB9ayZbeQAdGDbJVSCz2ggAf8rusT52pFnKGRJjMycl

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window