السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام محافظة شبوة
الثلاثاء 23 يوليو 2024 م.

أشرف محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي عوض محمد بن الوزير على توقيع اتفاقية تجهيز وتشغيل مستشفى ميداني متنقل لتقديم الخدمات الطبية والرعاية الصحية للمواطنين مجانا أثناء الكوارث الطبيعية والطوارئ الصحية في مختلف مناطق المحافظة.

وجرى التوقيع بين مكتب الصحة والسكان ممثلا بالدكتور علي ناصر الذيب المدير العام، ومدير فرع الهلال الأحمر اليمني عوض علي الحامد.

وبارك المحافظ بن الوزير خلال مراسيم التوقيع الذي حضرها الأمين العام للمجلس المحلي عبدربه هشله ناصر، هذه الاتفاقية، مشيدا بالتجهيزات ومستوى آليات التشغيل والخدمات الطبية والعلاجية التي سيتكفل بتقديمها للمواطنين في مختلف الظروف، مؤكدا اهتمام السلطة المحلية على تقديم اوجه الدعم اللازمة للقطاع الصحي لتقديم افضل الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين.

من جانبهما استعرضا مدير عام مكتب الصحة وفرع الهلال الأحمر مستوى تجهيزات المستشفى الميداني المكونة من طواقم طبية وفنية لعيادة الأمراض الباطنية وأمراض الأمومة والطفولة، إضافة إلى تجهيزات المختبر والأشعة وأجهزة الكشف الطبي، وحهاز سي بي سي، وبقية التجهيزات الأخرى، بالإضافة إلى آلية التشغيل التي سيقوم بها المستشفى خلال مدة العقد المحددة بعامين قابلة للتجديد.

هذا وتعد اتفاقية تجهيز وتشغيل مستشفى ميداني في محافظة شبوة خطوة مهمة في سبيل تحسين أوضاع قطاع الصحة في المحافظة، والذي من المتوقع أن يكون لهذه الاتفاقية آثار إيجابية على صحة وسكان المحافظة في سبيل تحسين خدمات الرعاية الصحية في محافظة شبوة، وتوفير العلاج اللازم للمواطنين مجانا.

https://www.facebook.com/100066562266040/posts/pfbid0BX1MHDrED9j19vHxb81xy6gRc6AV2Gv4JzomvP2sSaPZMDVFjXuAD8J5zv8xEgQyl

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window