السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام محافظة شبوة
الأثنين 5 أغسطس 2024 م.

برعاية كلآ من وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم محمد بحيبح، ومحافظ محافظة شبوة عوض محمد بن الوزير، دشن مكتب الصحة العامة والسكان – صباح اليوم – في المركز الصحي لهيه مديرية حبان محافظة شبوة، تطبيق الجودة في مراكز الرعاية الصحيةالأولية -الأرشادالسريري- ضمن مشروع رأس المال البشري الممول من البنك الدولي وبالتنسيق مع قطاع الرعاية الصحية الأولية الأدارة العامة لصحة الأسرة.

وحضر فعالية التدشين الأخوة وكيل وزارة الصحة لقطاع الطب العلاجي الدكتور شوقي الشرجبي والوكيل المساعد لمحافظة شبوة سالم محسن البابكري ومدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور علي ناصر الذيب والمشرف المركزي ناصر البعسي، و الدكتور صالح فرج مدير الرعاية الصحية الأولية ومنسق البنك الدولي أحمد منصور بلبحيث، ومدير عام مديرية حبان محمد سالم مشفر، ومدير مكتب الصحة في المديرية صقر سعيد احمد.

وخلال التدشين رحب الوكيل المساعد للمحافظة بالأخ وكيل وزارة الصحة معبرا عن تقدير السلطة المحلية برئاسة المحافظ بن الوزير بدور الوزارة والبنك الدولي ومنظمة اليونسيف، وكافة المنظمات المانحة على مساندتهم جهود السلطة المحلية في عملية التنمية، مشيدا بهذه الجهود والدعم الذي من خلاله سوف يسهم في تعزيز مستوى الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين بافضل مستوياتها.

وكيل وزارة الصحة أشاد بمستوى الخدمات المقدمة في مجال الصحة وبالدعم السخي الذي يقدمة البنك الدولي في شتى مجالاته وبرامجة التي تعزز من كفاءة الخدمات الصحية المقدمة والملموسه في تطور الجانب الصحي المتميز.

وخلال الزيارة طاف وكيلا الوزارة والمخافظة والوفد المرافق لهما بأقسام المركز الصحي لهية وأشادوا بالخدمات المقدمة، وكذا آلية سير العمل في المركز.

https://www.facebook.com/100066562266040/posts/pfbid02gm9yysFcQDyVPYqNdN8xJmdsw4zaXtQ96gfqdMLRkHdUYttuTitBWq7yWDDM2wwMl

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window