السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام محافظة شبوة
الإثنين 23 سبتمبر 2024 م.

التقى -صباح اليوم- محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي عوض محمد بن الوزير بروؤساء شعبة التعليم محمد لجدع، وشعبة التوجيه والامتحان الدكتور عبد الله دحيمان ، ورئيس شعبة التدريب والتأهيل حميد علي خليل.

وخلال اللقاء اطلع المحافظ بن الوزير على أبرز البرامج والأنشطة التي تتولاها الشعب التربوية والتعليمية، بالإضافة إلى الأهمية من مشاركة المرشحين من مكتب التربية بالمحافظة في برنامج الابتكار في حل المشكلات واتخاذ القرارات باستخدام موارد البيئة التعليمية التي سيقيمها المركز العربي للتدريب التربوي لدول الخليج خلال الشهر القادم في دولة قطر.

كما تسلم المحافظ بن الوزير نسختين من الأدلة التدريبية، تمثل الأول في التعريف بالدعم المدرسي وحلقات تعلم المعلمين الذي أعده فريق إعداد الأدلة التدريبية بوزارة التربية والتعليم، بمشاركة رئيس شعبة التدريب بمكتب التربية شبوة، فيما تضمن الثاني التعريف بتدريب المدربين على مهارات التدريب في البيئة التعليمية الذي أعده رئيس شعبة التدريب حميد علي خليل.

وخلال اللقاء عبر المحافظ بن الوزير عن تقديره لمستوى حضور الكوادر والقيادات من أبناء محافظة شبوة في مختلف الأنشطة والبرامج المحلية والإقليمية وتدوين أسمائهم في كثير من الإنجازات المحققة.

وجدد المحافظ بن الوزير دعم ورعاية السلطة المحلية في محافظة شبوة لكل الإسهامات والإنجازات التي من شأنها تسهم في رفع مستوى الأداء وتطوير آليات مختلف المهام لتحقيق أفضل النتائج.

من جانبهما عبرا رؤساء شعب التعليم والتوجيه والتدريب بمكتب تربية شبوة عن امتنانهم للمحافظ بن الوزير ولاهتمامه بقطاع التعليم بالمحافظة، ولكل ما يسهم في تطويره، وتسخير كافة الجهود والدعم في سبيل تحقيق ذلك، مؤكدين دعمهم ومساندتهم لجهود الأخ المحافظ الرامية لتحقيق التنمية المستدامة.

https://www.facebook.com/100066562266040/posts/pfbid0hjKQ4K2NkAA5Hdo3V3VkWScs1KwkZdd98upgqD2No8u3LVDPyh5kACPvoArT78Rjl

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window