السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام محافظة شبوة.
الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 م

التقى صباح اليوم عوض محمد بن الوزير، محافظ محافظة شبوة ورئيس المجلس المحلي، بعدد من أعضاء المجلس الأهلي لمدينة عتق القديمة لاستعراض ومناقشة عدد من القضايا المتعلقة بالمتطلبات الخدمية لأبناء المدينة في مركز المحافظة وسبل تلبيتها، وتذليل ومعالجة المشاكل والهموم التي يعانون منها في مختلف المجالات الخدمية.

وأكد المحافظ بن الوزير، خلال اللقاء الذي حضره عبدالله صالح الخليفي، مدير عام عتق، على أهمية هذه اللقاءات التشاورية التي تجمع قيادة المحافظة بالفعاليات المجتمعية، مشيراً إلى أنها تساهم بشكل كبير في حل العديد من المشاكل وتلبية مطالب المواطنين. كما شدد على ضرورة عقد مثل هذه اللقاءات بشكل دوري، لما لها من دور في دفع عجلة التنمية المحلية وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

من جانبهم، أعرب أعضاء المجلس الأهلي عن شكرهم وتقديرهم لمحافظ المحافظة على اهتمامه الكبير بقضايا المواطنين، مؤكدين أهمية التعاون بين السلطة المحلية والمجتمع المدني لتحقيق التنمية الشاملة والمتوازنة.

وفي ختام اللقاء كرم المجلس الاهلي المحافظ بن الوزير بدرع المجلس تقديرا لجهود المحافظ واسهاماته في تعزيز البنية التحية للمدينة وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

يأتي هذا اللقاء في إطار حرص السلطة المحلية في محافظة شبوة على تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وتعزيز ثقتهم في مؤسسات الدولة.

https://www.facebook.com/100066562266040/posts/pfbid025q28Gy15eAC7XUfqrbd5bPTNSTShm1jmXxumL3xHb76SX5Hkm6i4NLh2fgzQ8ondl

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window