السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام محافظة شبوة
الإثنين 14 أكتوبر 2024 م

في خطوة تعكس تقدير المجتمع الدولي للجهود التي تُبذل في محافظة شبوة، أشاد مكتب المبعوث الدولي بجهود السلطة المحلية في استتباب الأمن والاستقرار في المحافظة.

جاء ذلك خلال لقاء جمع وكيل محافظة شبوة فهد بن الذيب الخليفي بمسؤول الشؤون السياسية والقائم بأعمال مدير مكتب المبعوث الدولي السيد برت سكوت والمسؤول السياسي تمنى عبيد في العاصمة المؤقتة عدن.

ونقل الوكيل الخليفي تحيات محافظ محافظة شبوة عوض محمد بن الوزير، مستعرضاً خلال اللقاء الجهود الحثيثة التي تبذلها السلطة المحلية في شبوة على صعيد التنمية والبناء، مشيداً بالدعم الكبير الذي تقدمه دولة الإمارات العربية المتحدة للمحافظة في مختلف المجالات الإنسانية والتنموية والأمنية.

وأكد الوكيل الخليفي على أهمية افتتاح مطار عتق، الذي يمثل إنجازاً كبيراً للمحافظة ورسالة واضحة للعالم بأن شبوة آمنة ومستقرة، وأنها عازمة على فتح أبوابها أمام الاستثمارات والتعاون الدولي.

من جانبه، أشاد مكتب المبعوث الدولي بجهود السلطة المحلية في شبوة، مؤكداً على أهمية هذه الجهود في تحقيق الأمن والاستقرار، مما يساهم في جذب الاستثمارات وتشجيع المنظمات الدولية على تقديم المزيد من الدعم للمحافظة.

وأشار مكتب المبعوث إلى أن افتتاح مطار عتق سيسهل زيارات الوفود الدولية والمنظمات الإنسانية إلى شبوة، معرباً عن أمله في القيام بزيارة للمحافظة في المستقبل القريب.

ومن المتوقع أن يسهم هذا التقدير الدولي لجهود شبوة في تعزيز مكانتها على الساحة الدولية وجذب المزيد من الاستثمارات والمشاريع التنموية، مما يساهم في تحسين الأوضاع المعيشية للمواطنين، كما يمثل تأكيدًا على أهمية العمل الجاد والبناء لتحقيق الأمن والاستقرار والتنمية، مهما كانت التحديات.

https://www.facebook.com/100066562266040/posts/pfbid09ddDaLptYMP7Kr1vA32i51p2pvSaRhnremdKFjqsDF9UWtLYCX8by5FkzkqWGQ7Hl

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window